تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الإثنين 9  أكتوبر 2017م

تقديراً لجهودهما ودورهما في تطوير علاقات التعاون
صاحب السمو يمنح وسام الوجبة للسفيرين الفيتنامي والجورجي

الدوحة- قنا:
استقبل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، بالديوان الأميري صباح أمس، كلا من سعادة السيد نغوين هوانغ سفير جمهورية فيتنام الاشتراكية، وسعادة السيدة ايكاترينه مايرينغ ميكادزة سفيرة جمهورية جورجيا، وذلك للسلام على سموه بمناسبة انتهاء فترة عملهما في البلاد.
وقد منح سمو الأمير المفدى كلا من السفيرين وسام الوجبة تقديرا لجهودهما المبذولة، ودورهما في تطوير علاقات التعاون بين دولة قطر ودولتيهما.. متمنيا لهما التوفيق فيما سيوكل لهما من مهام في المستقبل وللعلاقات بين بلديهما مزيدا من التطور والنماء.
من جانبهما، أعرب سعادة السفيرين عن شكرهما وتقديرهما لسمو الأمير المفدى وللمسؤولين في الدولة على ما لقياه من تعاون أسهم في نجاح عملهما بالبلاد.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر

مرسوم رقم (26) لسنة 2011 بالتصديق على اتفاقية خدمات جوية بين حكومة دولة قطر وحكومة جورجيا

مرسوم رقم (48) لسنة 2011 بالتصديق على بروتوكول للتعاون بين وزارة خارجية دولة قطر ووزارة خارجية جورجيا

مرسوم رقم (3) لسنة 2012 بالتصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية فيتنام الاشتراكية بشأن تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل

مرسوم رقم (42) لسنة 2010 بالتصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جورجيا بشأن إعفاء رعايا الدولتين الحاملين لجوازات السفر الدبلوماسية وجوازات السفر الخاصة من شرط الحصول على تأشيرة الدخول

قرار أميري رقم (2) لسنة 2011 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى جمهورية فيتنام الاشتراكية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك