تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الثلاثاء 10  أكتوبر 2017م

صاحب السمو يصادق على مشروع مذكرة تفاهم
قطر وسلطنة عمان تعززان التعاون السياحي
سموه يصادق على مشروع اتفاقية خدمات جوية مع أستراليا

الدوحة - قنا:
أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع مذكرة تفاهم للتعاون في المجال السياحي بين حكومة دولة قطر وحكومة سلطنة عمان الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 7 /‏ 10 /‏ 2015 .
كما أصدر سموه وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية خدمات جوية بين حكومة دولة قطر وحكومة أستراليا الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 17 /‏ 11 /‏ 2016.
وأصدر سمو الأمير المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم بشأن تطوير التعاون في مجال الطاقة بين حكومة دولة قطر وحكومة تركمانستان الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 15 /‏ 3 /‏ 2017.
كما أصدر سموه وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على بروتوكول بشأن تعديل المادة (50/‏أ) من اتفاقية الطيران المدني الدولي (شيكاغو 1944) الموقع في مونتريال بتاريخ 6 /‏10/‏ 2016.

مرسوم رقم (48) لسنة 1982 بالتصديق على الاتفاق الإعلامي بين حكومة دولة قطر وسلطنة عمان
مرسوم رقم (42) لسنة 1982 بالتصديق على اتفاق التعاون الثقافي والتربوي بين حكومة دولة قطر وسلطنة عمان
مرسوم رقم (32) لسنة 2012 بالتصديق على اتفاقية للتعاون الاقتصادي والتجاري بين حكومة دولة قطر وحكومة تركمانستان
مرسوم رقم (29) لسنة 1979 بالتصديق على اتفاق التعاون الاقتصادي والتربوي والإعلامي بين حكومة دولة قطر وحكومة دولة الكويت
مرسوم رقم (14) لسنة 2011 بالتصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال المعارض والمؤتمرات بين حكومة دولة قطر وحكومة دولة الكويت
مرسوم رقم (46) لسنة 2013 بالتصديق على مذكرة تفاهم بشأن الشراكة الاقتصادية والاستثمارية للتعاون بين حكومة دولة قطر وحكومة سلطنة عمان
مرسوم رقم (42) لسنة 2016 بالتصديق على مذكرة تفاهم في مجال التعليم العالي والبحث والتعليم المهني والتدريب المهنى بين حكومة دولة قطر وحكومة استراليا
قرار أميري رقم (60) لسنة 2014 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى جمهورية تركمانستان

 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك