تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الخميس 26  أكتوبر 2017م

استعرضا القضايا الإقليمية والدولية وفي مقدمتها الأزمة الخليجية
صاحب السمو يبحث التعاون العسكري مع وزير الدفاع الروسيّ
استعراض تطوّرات الوضع في سوريا وجهود إنهاء معاناة الشعب السوري
مناقشة مساعي قطر لإرساء الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب والتطرّف

الدوحة- قنا:
استقبل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، في مكتبه بقصر البحر مساء أمس، سعادة السيد سيرغي شويغو وزير دفاع روسيا الاتحادية والوفد المرافق له بمُناسبة زيارته للبلاد.
وفي بداية المُقابلة، نقل وزير الدفاع الروسي، تحيات فخامة الرئيس فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية إلى سمو أمير البلاد المفدى، وتمنياته له وللشعب القطري بدوام التقدم والازدهار.
من جانبه، حمّله سمو أمير البلاد المفدى تحياته وتمنياته لفخامة الرئيس الروسي وللشعب الروسي الصديق مزيداً من التطوّر والنماء.
جرى خلال المُقابلة استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وسبل تعزيز وتطوير آفاق التعاون في المجال العسكريّ.
كما تناولت المقابلة عدداً من القضايا الإقليمية والدولية وفي مقدمتها الأزمة الخليجية وانعكاساتها على الأمن الإقليمي، بالإضافة إلى تطوّرات الوضع في سوريا والجهود الدولية الساعية لوضع حدّ للوضع اللاإنساني لإنهاء معاناة الشعب السوري الشقيق وتأمين وصول المساعدات الإنسانية له، بالإضافة إلى أهمّية التوصل إلى حلّ سياسيّ للقضية السورية.
كما جرى خلال المُقابلة مُناقشة الوضع في ليبيا، ومساعي دولة قطر والمجتمع الدولي لإيجاد حلول عاجلة لأزمات المنطقة من خلال إرساء الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب والتطرف.

مرسوم رقم (39) لسنة 2016 بالتصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة روسيا الاتحادية حول الإعفاء من تأشيرات السفر لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية

قطر وروسيا تعززان العلاقات الثنائية

قطر وروسيا توقعان اتفاقية تعاون عسكري

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك