تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأربعاء 8 نوفمبر 2017م

استعرضا العلاقات الأخوية بين البلدين وسبل تعزيزها
صاحب السمو يستقبل وزير الداخلية العماني
مناقشة عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك

الدوحة - قنا:
استقبل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، بالديوان الأميري صباح أمس، معالي السيد حمود بن فيصل بن سعيد البوسعيدي وزير الداخلية بسلطنة عمان الشقيقة، والوفد المرافق، وذلك للسلام على سموه بمناسبة زيارتهم للبلاد للمشاركة في المؤتمر الأول لسلامة وأمن الفعاليات الكبرى.
في بداية المقابلة نقل معالي وزير الداخلية العماني تحيات صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان الشقيقة لأخيه حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى وتمنياته له وللشعب القطري بالمزيد من التقدم والازدهار.
من جانبه، حمّل سمو الأمير المفدى معالي وزير الداخلية العماني تحياته وتمنياته لأخيه جلالة السلطان قابوس وللشعب العماني الشقيق مزيداً من التطور والنماء.
وجرى خلال المقابلة استعراض العلاقات الأخوية بين البلدين، والسبل الكفيلة بتعزيزها والارتقاء بها، إضافة إلى مناقشة عددٍ من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
حضر المقابلة معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.
ووصل معالي السيد حمود بن فيصل البوسعيدي وزير الداخلية بسلطنة عمان الشقيقة إلى الدوحة صباح أمس في زيارة للبلاد للمشاركة في أعمال المؤتمر الأول لسلامة وأمن الفعاليات الكبرى .
وكان في استقبال معاليه لدى وصوله والوفد المرافق مطار الدوحة الدولي معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسعادة السيد نجيب بن يحيى البلوشي السفير العماني لدى الدولة.

مرسوم رقم (48) لسنة 1982 بالتصديق على الاتفاق الإعلامي بين حكومة دولة قطر وسلطنة عمان
مرسوم رقم (42) لسنة 1982 بالتصديق على اتفاق التعاون الثقافي والتربوي بين حكومة دولة قطر وسلطنة عمان
مرسوم رقم (46) لسنة 2013 بالتصديق على مذكرة تفاهم بشأن الشراكة الاقتصادية والاستثمارية للتعاون بين حكومة دولة قطر وحكومة سلطنة عمان

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك