تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الخميس 16 نوفمبر 2017م

تطوير العلاقات الاقتصادية مع تونس

الدوحة - العرب
التقى سعادة الشيخ أحمد بن جاسم بن محمد آل ثاني وزير الاقتصاد والتجارة أمس الأربعاء بسعادة السيد عمر الباهي وزير التجارة بالجمهورية التونسية والوفد المرافق له.
جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، وبحث أوجه التعاون المشترك، لا سيما في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والسبل الكفيلة بتطويرها.
تجدر الإشارة إلى أن البلدين يرتبطان بعدد من الاتفاقيات التجارية، كاتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المتبادلة، التي وقعت في 28 / 5 /1996 بالدوحة، واتفاقية تعاون اقتصادي وتجاري وفني الموقعة في 26 / 10 / 1975 بالدوحة، واتفاقية إنشاء لجنة اقتصادية مشتركة وقعت في 18 / 1 / 1994 بتونس.
وبلغ حجم التبادل التجاري بين دولة قطر وتونس في العام 2016 ما يقرب من 173,8 مليون ريال.;

مرسوم رقم (2) لسنة 2013 بالتصديق على مذكرة تفاهم بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية التونسية في مجالات التكوين المهني

مرسوم رقم (14) لسنة 1996 بالموافقة على اتفاقية إنشاء لجنة عليا مشتركة لتنمية العلاقات بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية التونسية

العلاقات القطرية التونسية نموذج في التكامل الدائم

رئيس الوزراء والرئيس التونسي يستعرضان العلاقات

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك