تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الإثنين 27 نوفمبر 2017م

توقيع مذكرة تفاهم بين قطر ومكتب الأمم المتحدة في جنيف

جنيف - قنا:
وقعت دولة قطر ومكتب الأمم المتحدة في جنيف مذكرة تفاهم بشأن تجديد وتحديث القاعة (19) بالمكتب كمشروع متكامل بتبرع مقدم من دولة قطر.
قام بالتوقيع على مذكرة التفاهم من الجانب القطري سعادة السيد علي خلفان المنصوري المندوب الدائم لدولة قطر لدى الأمم المتحدة بجنيف، وسعادة السيد مايكل مولر مدير مكتب الأمم المتحدة في جنيف.
وتقدم سعادة السيد مولر بالشكر لدولة قطر على جهودها واهتمامها في دعم نشاط الأمم المتحدة من خلال المساهمة في تحسين وسائل العمل الذي سيساعد في تحقيق الأهداف الإنسانية على المستوى الدولي.
من جانبه، أكد سعادة السيد المنصوري على اهتمام دولة قطر بالمشروع، ومتابعة خطة سير تنفيذه في أسرع وقت ممكن، وذلك لإتاحة تقديم المزيد من التسهيلات من خلال استخدام الوفود لهذه القاعة لمناقشة مختلف القضايا الدولية الإنسانية والأمنية وغيرها.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر

صاحب السمو يستعرض علاقات التعاون مع الأمم المتحدة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك