تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الخميس 30 نوفمبر 2017م

صاحب السمو يصدر عدداً من وثائق التصديق

الدوحة - قنا:
أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، أمس، وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع مذكرة تفاهم بشأن أنشطة التعاون القانوني بين حكومة دولة قطر وحكومة ماليزيا الموقعة بمدينة بوتراجايا بتاريخ 16/‏ 10 /‏ 2017م.
وأصدر سمو الأمير المفدى، وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع مذكرة تفاهم للتعاون في مجال التعليم والتعليم العالي والبحث العلمي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية الصومال الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 18 /‏ 3 /‏ 2015م.
كما أصدر سمو الأمير وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على اتفاقية تشجيع وحماية الاستثمارات المتبادلة بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية الأرجنتين الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 6/‏ 11 /‏ 2016م.

مرسوم رقم (62) لسنة 1983 بالتصديق على اتفاقية استقدام العمال الصوماليين للعمل بدولة قطر
مرسوم رقم (31) لسنة 2012 بالتصديق على اتفاقية التعاون الثقافي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية الأرجنتين 
مرسوم رقم (94) لسنة 1976 بإقرار وإصدار اتفاق التعاون الاقتصادي والفني والثقافي والإعلامي بين حكومة دولة قطر وحكومة ماليزيا
استعراض العلاقات بين قطر وماليزيا
مباحثات قطرية صومالية لتعزيز العلاقات
بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين قطر والصومال

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك