تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الخميس 25 يناير 2018م

سموه أقام مأدبة عشاء تكريماً للشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح
صاحب السمو يستعرض العلاقات مع نائب رئيس الوزراء الكويتي

الدوحة - قنا:
استقبل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، بقصر البحر مساء أمس، معالي الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بدولة الكويت الشقيقة، والوفد المرافق له بمناسبة زيارتهم البلاد.
وفي بداية المقابلة نقل معالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، تحيات صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة إلى أخيه حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، وتمنياته لسموه دوام الصحة والسعادة، ولعلاقات الأخوة بين الشعبين مزيداً من التطور والازدهار.
من جانبه حمّل سمو أمير البلاد المفدى معالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، تحياته إلى أخيه صاحب السمو أمير دولة الكويت الشقيقة وتمنياته لسموه موفور الصحة والعافية، وللعلاقات بين البلدين الشقيقين مزيداً من التقدم والنماء.
وخلال المقابلة تم استعراض العلاقات الأخوية بين البلدين وسبل توطيدها وتعزيزها. وقد أقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، مأدبة عشاء تكريماً لمعالي الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والوفد المرافق.
حضر المقابلة والمأدبة سمو الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني الممثل الشخصي للأمير.

مرسوم رقم (29) لسنة 1979 بالتصديق على اتفاق التعاون الاقتصادي والتربوي والإعلامي بين حكومة دولة قطر وحكومة دولة الكويت
مرسوم رقم (14) لسنة 2011 بالتصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال المعارض والمؤتمرات بين حكومة دولة قطر وحكومة دولة الكويت

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك