تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الإثنين 29 يناير 2018م

شروط جديدة لتجديد العقود
توظيف العاملين بالمدارس الخاصة عبر إدارة التراخيص

كتب - محروس رسلان:
علمت الراية أنّ وزارة التّعليم والتّعليم العالي اعتمدت نقل طلبات التوظيف في رياض الأطفال والمدارس الخاصة من نطاق اختصاص إدارة الموارد البشرية بالوزارة إلى إدارة تراخيص المدارس الخاصة.
وأكّدت إدارة تراخيص المدارس الخاصة في تعميم رسمي إلى مُديري ومُديرات رياض الأطفال والمدارس الخاصّة حصلت الراية على نسخة منه أنه تمّ نقل اختصاصات اعتماد طلبات الترشيح للتعيين في رياض الأطفال والمدارس الخاصة من إدارة الموارد البشرية إلى إدارة تراخيص المدارس الخاصة بالوزارة، منوّهة بأنّه سيتمّ التّواصل بشأن النظر في طلبات التّرشيح للتعيين في المدارس الخاصّة ورياض الأطفال عن طريق عنوان البريد الإلكترونيّ المُخصّص لذلك.
ودعت المدارس الخاصّة للتقيد بالنماذج المرسلة إليها الخاصة بطلبات الترشّح للوظائف.
ودعت إلى التقدّم بالنماذج مع الأوراق الرسمية لرياض الأطفال والمدارس الخاصة مع ضرورة إرفاق المُستندات المطلوبة وهي صورة عن المؤهل الدراسي والخبرات السابقة إن وجدت معتمدة ومصدقة من المدرسة وصورة عن البطاقة الشخصية أو جواز السفر.
وأكّدت أنه سيتمّ موافاة المدارس برأي الإدارة بشأن طلبات الترشيح خلال خمسة أيّام عمل، لافتة إلى أنه في حال المُوافقة على طلب الترشيح سيتمّ إرسال كتاب مُعتمد من إدارة التراخيص عبر البريد الإلكترونيّ للاستعانة به في استكمال الإجراءات المتبعة في وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية «إدارة الاستخدام» واعتماد العقود لديهم. وفي تعميم لاحق حصلت الرايةعلى نسخة منه أفادت إدارة تراخيص المدارس الخاصة أنه بناء على نقل اختصاصات التعيين إليها فإنه تقرر أن يكون اعتماد طلبات تجديد عقود العاملين في رياض الأطفال والمدارس الخاصة من خلالها.
وأوضحت أنه سيتمّ النظر في طلبات الموافقة على تجديد عقود العاملين في المدارس الخاصة وفقاً لعدة شروط.

قانون رقم (23) لسنة 2015 بتنظيم المدارس الخاصة
خبراء وأولياء أمور:مطلوب ضوابط لإقامة المدارس الخاصة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك