تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الثلاثاء 30 يناير 2018م

المريخي يجتمع مع وزير خارجية السنغال ووزير التكامل الإفريقي بساحل العاج
الرئيس الغاني يستقبل وزير الدولة للشؤون الخارجية

أديس أبابا - قنا:
استقبل فخامة الرئيس نانا أكوفو أدو رئيس جمهورية غانا، أمس، سعادة السيد سلطان بن سعد المريخي وزير الدولة للشؤون الخارجية، وذلك على هامش القمة الثلاثين لمؤتمر رؤساء دول وحكومات الاتحاد الأفريقي في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا. جرى خلال المقابلة بحث العلاقات الثنائية وسبل دعمها وتطويرها، بالإضافة إلى الأمور ذات الاهتمام المشترك.
من ناحية أخرى اجتمع سعادة السيد سلطان بن سعد المريخي وزير الدولة للشؤون الخارجية، أمس ، مع سعادة السيد صديقي كابا وزير الشؤون الخارجية والسنغاليين في الخارج، وسعادة السيد علي كوليبالي وزير التكامل الإفريقي والمغتربين بجمهورية ساحل العاج، كل على حدة، وذلك على هامش القمة الثلاثين لمؤتمر رؤساء دول وحكومات الاتحاد الإفريقي في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا. جرى خلال الاجتماعين بحث العلاقات الثنائية وسبل دعمها وتطويرها، بالإضافة إلى الأمور ذات الاهتمام المشترك.
كما اجتمع سعادة السيد سلطان بن سعد المريخي وزير الدولة للشؤون الخارجية، أمس ، مع سعادة السيد إسماعيل شرقي مفوض مجلس السلم والأمن بالاتحاد الإفريقي، وذلك على هامش القمة الثلاثين لمؤتمر رؤساء دول وحكومات الاتحاد الإفريقي في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا.
جرى خلال الاجتماع بحث آفاق التعاون بين دولة قطر والاتحاد الإفريقي.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
الأمين العام للخارجية السنغالية يجتمع مع سفيرنا

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك