تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأربعاء  14 مارس 2018

سفيرنا لدى صوفيا
راشد الخاطر:قطر وبلغاريا تعززان العلاقات الاقتصادية والاستثمارية
فرص الشراكة تشمل مجالات الزراعة والثروة الحيوانية والطاقة والسياحة

صوفيا - الراية :
أكد سعادة السيد راشد بن علي الخاطر، سفير دولة قطر لدى بلغاريا، وجود فرص كثيرة لتطوير علاقات الاقتصاد والتجارة والاستثمار بين البلدين.
وأوضح، في حوار مع صحيفة «24 ساعة» البلغارية، أن بلغاريا تعتبر أرضاً جديدة للاستثمار القطري لما فيها من فرص، وظروف مشجعة على إقامة مشاريع مشتركة.
وقال إن النهج الذي اتبعته دولة قطر في ظل الحصار الجائر المفروض عليها جعلها تنفتح على أسواق جديدة وتزيد الاعتماد على نفسها، مضيفاً إن فرص الشراكة مع بلغاريا تشمل مجالات الزراعة والثروة الحيوانية والسمكية والطاقة والسياحة، معتبراً أن الغاز من أهم القطاعات التي توفر إمكانيات كبيرة لتعزيز تلك الشراكة.
وأشار سعادته إلى زيادة نسبة اهتمام وسائل الإعلام البلغارية بدولة قطر وتعزيز العلاقات معها، مضيفاً إن زيارة حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، إلى صوفيا مؤخراً ارتقت بهذه العلاقات لتصل إلى مستوى جديد من شأنه تحقيق نتائج ملموسة في التعاون بين البلدين.

مرسوم رقم (47) لسنة 2013 بالتصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في المجال الصحي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية بلغاريا
مرسوم رقم ( 43 ) لسنة 2008 بالتصديق على اتفاقية بشأن التشجيع والحماية المتبادلة للاستثمارات بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية بلغاريا
مرسوم رقم (4) لسنة 2012 بالتصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية بلغاريا حول إلغاء متطلبات التأشيرة لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة
قرار أميري رقم (92) لسنة 2011 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى جمهورية بلغاريا

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك