تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الثلاثاء  27 مارس 2018

مباحثات بين قطر والأردن لتعزيز النقل الجوي

قنا
انعقدت هنا على مدى يومين جلسة مباحثات بين دولة قطر ممثلة في الهيئة العامة للطيران المدني، والمملكة الأردنية الشقيقة ممثلة في هيئة تنظيم الطيران المدني الأردني، تناولت تعزيز النقل الجوي بين البلدين، وسبل تعزيز التعاون المشترك في مجال الطيران المدني والمطارات.
ترأس وفد دولة قطر في المباحثات سعادة السيد عبدالله بن ناصر تركي السبيعي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني، وعن الجانب الأردني سعادة الكابتن هيثم ميستو رئيس مجلس مفوضية الطيران المدني.
وانتهت المباحثات بتوقيع مذكرة تفاهم لزيادة حقوق النقل بين البلدين، بحيث تتيح المذكرة للخطوط الجوية القطرية زيادة رحلات الركاب بين الدوحة وعمّان إلى 12 رحلة أسبوعية، وكذلك زيادة رحلات الشحن الجوي إلى 7 رحلات أسبوعية.
كما اتفق الطرفان على أهمية تحديث اتفاقية الخدمات الجوية الموقعة بين البلدين في العام 1976، وقضت المذكرة بتنفيذها من تاريخ اليوم.



قرار أميري رقم (56) لسنة 2015 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى المملكة الأردنية الهاشمية
وزير الخارجية يجتمع مع نظيره الأردني
آل محمود يتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير الأردني

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك