تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الثلاثاء  27 مارس 2018

أثناء الاحتفال باليوم الوطني لبلاده..
السفير شهزاد أحمد:العلاقات القطرية الباكستانية قوية وراسخة
نشكر قطر قيادة وشعباً على دعمهم الشعب الباكستاني
9 رحلات يومياً على الخطوط القطرية وندعو الجميع لزيارة بلادنا
مهمتنا في قطر مستمرة للبحث عن سبل تعزيز التعاون المشترك

كتب - إبراهيم بدوي :
أكد سعادة السفير شهزاد أحمد سفير باكستان لدى الدولة، أن قطر وباكستان تتمتعان بعلاقات قوية وراسخة، وشهدت السنوات الأخيرة كيف أصبحت هذه العلاقات أكثر قوة من أي وقت مضى.
كما أعرب عن شكره لدولة قطر أميراً وحكومة وشعباً على المحبة والدعم الذي أظهروه ويستمرون في إظهاره للشعب الباكستاني، مؤكداً ثقته في استمرار الشراكة بين البلدين ومواصلة البحث عن أفضل السبل لتعزيز التعاون بينهما.
جاء ذلك في حفل أقامته السفارة الباكستانية احتفالاً باليوم الوطني لباكستان، حضره سعادة الدكتور حسن بن لحدان المهندي وزير العدل، وسعادة الدكتور أحمد حسن الحمادي أمين عام وزارة الخارجية، وسعادة السفير إبراهيم فخرو مدير المراسم بوزارة الخارجية، وسعادة السفير علي إبراهيم أحمد عميد السلك الدبلوماسي سفير إريتريا، وعدد من السفراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية وأبناء الجالية الباكستانية في الدوحة.
وقال السفير شهزاد، إن العلاقات القطرية الباكستانية متعددة الأوجه والمجالات. وشهدت السنوات القليلة الماضية كيف أصبحت هذه العلاقات أكثر قوة من أي وقت مضى.
وقال مهمتنا في قطر مستمرة للبحث عن سبل تعزيز التعاون بين بلدينا، معرباً عن ثقته في استمرار الشراكة بين البلدين.
ونوّه السفير شهزاد بوجود 9 رحلات يومياً على متن الخطوط الجوية القطرية ومدة الرحلة 3 ساعات بما يعنى أنه من السهل زيارة باكستان والتعرف على الثقافة الغنية لشعبها، لافتاً إلى إضافة باكستان على قائمة «فاينانشال تايمز» للوجهات السياحية لعام 2018.
وقال إن الصورة الإعلامية التي تم تشكيلها عن باكستان بعيدة كل البعد عن الواقع، مؤكداً أن باكستان غنية ومتنوعة ثقافياً والشعب الباكستاني مرحّب ومتسامح، وقال إنه تم تعميم المفاهيم الخاطئة عن طريق الصحافة الكاذبة والمتحيزة في بعض الأحيان.
وشدد السفير الباكستاني أن العالم أصبح أصغر من أي وقت مضى من خلال تواتر السفر الجوي وانخفاض تكلفته، وأنه لا يوجد في الواقع أي مبرر لصنع رأي لا أساس له من الصحة، وحث الجميع على زيارة ورؤية باكستان بأنفسهم.

مرسوم رقم (51) لسنة 1984م بالتصديق على اتفاق التعاون الاقتصادي بين دولة قطر وجمهورية باكستان الإسلامية
مرسوم رقم (40) لسنة 1985م بالتصديق على اتفاق التعاون الثقافي والعلمي والفني والتربوي والإعلامي  بين دولة قطر وجمهورية باكستان الإسلامية
مرسوم رقم (22) لسنة 2010 بالتصديق على بروتوكول إضافي لاتفاقية تنظيم استخدام القوى العاملة الباكستانية في دولة قطر بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية باكستان الإسلامية
قطر وباكستان تطوران العلاقات

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك