تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الخميس  5 أبريل 2018

صاحب السمو يصدر عدداً من وثائق التصديق

الدوحة - قنا:
أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، أمس، وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية بشأن تشجيع وحماية الاستثمارات المتبادلة بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية الباراغواي، الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 11 /‏ 2 /‏ 2018.
وأصدر سمو الأمير المفدى، وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع مذكرة تفاهم بين حكومة دولة قطر ممثلة في وزارة البلدية والبيئة وحكومة سلطنة عُمان ممثلة في وزارة الزراعة والثروة السمكية في المجال الزراعي والحيواني والسمكي، الموقعة بمدينة مسقط بتاريخ 28 /‏ 1 /‏ 2018.
كما أصدر سمو الأمير وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على اتفاقية تعاون في مجال الرياضة بين وزارة الثقافة والرياضة بدولة قطر ووزارة المدينة والشباب والرياضة بالجمهورية الفرنسية، الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 1 /‏ 2 /‏ 2015.
كما أصدر سمو الأمير وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في المجال الصحي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية إندونيسيا، الموقّعة بمدينة جاكرتا بتاريخ 18 /‏ 10 /‏ 2017.
كما أصدر سمو الأمير وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية خدمات جوية بين حكومة دولة قطر وحكومة ساحل العاج، الموقعة بمدينة أبيدجان بتاريخ 23 /‏ 12 /‏ 2017.
كما أصدر سمو الأمير وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية الباراغواي، بشأن تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل ومشروع البروتوكول المرفق بها، الموقع عليهما بمدينة الدوحة بتاريخ 11 /‏ 2 /‏ 2018.

قرار أميري رقم (42) لسنة 2012 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى جمهورية إندونيسيا
مرسوم رقم (48) لسنة 1982 بالتصديق على الاتفاق الإعلامي بين حكومة دولة قطر وسلطنة عمان
مرسوم رقم (42) لسنة 1982 بالتصديق على اتفاق التعاون الثقافي والتربوي بين حكومة دولة قطر وسلطنة عمان
مرسوم رقم (21) لسنة 1975 بالمصادقة على اتفاقية التعاون الاقتصادي والمالي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية فرنسا
مرسوم رقم ( 19 ) لسنة 2014 بالتصديق على اتفاق بشأن أنشطة التعاون الدبلوماسي بين حكومة دولة قطر و حكومة الجمهورية الفرنسية
مرسوم رقم (46) لسنة 2013 بالتصديق على مذكرة تفاهم بشأن الشراكة الاقتصادية والاستثمارية للتعاون بين حكومة دولة قطر وحكومة سلطنة عمان
مرسوم رقم (22) لسنة 2012 بالتصديق على مذكرة تفاهم بخصوص التشاور بين وزارة خارجية دولة قطر ووزارة خارجية جمهورية الباراغواي 
صاحب السمو يصدر 3 وثائق تصديق
المريخي يجتمع مع وزراء خارجية المالديف وساحل العاج وقيرغيزيا

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك