تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الخميس  12 أبريل 2018 ‫

النائب العام يوقع اتفاقية مع نظيره الروسي
قطر وروسيا تعززان التعاون القضائي ومحاربة الفساد
د. المري: الاتفاقية تشمل التعاون في تنظيم مونديال كأس العالم
وفد من النيابة الروسية يزور الدوحة قريباً للاستفادة من التجربة القطرية

موسكو - قنا:
وقّعت دولة قطر وروسيا الاتحادية اتفاقية تعاون أمس، في المجالات القضائية ومحاربة الفساد والتعاون في مجال قضايا الأحداث الرياضية الكبرى.
وقع الاتفاقية من الجانب القطري سعادة الدكتور علي بن فطيس المري النائب العام، ومن الجانب الروسي سعادة السيد يوري تشايكا النائب العام بروسيا الاتحادية.
وقال سعادة النائب العام، الذي يزور موسكو حالياً، إن التعاون بين النيابة العامة في دولة قطر ونظيرتها الروسية ليس بجديد، وبهذه الاتفاقية تمّ تجديد التزام الطرفين بتوطيد التعاون ليستمرّ بشكل أعمق وأكبر.
وأشار سعادته في تصريح له عقب التوقيع، إلى أن الاتفاقية تضمّنت أيضاً التعاون في قضايا الأحداث الرياضية الكبرى، خاصة تنظيم مونديال كأس العالم، مضيفاً إن روسيا مقبلة على تنظيم كأس العالم لكرة القدم هذا الصيف، وستكون هناك مجموعة من وكلاء النائب العام القطري من المقرّر أن تنضم إلى وكلاء النائب العام الروسي لتبادل الخبرات ومتابعة الأحداث والاطلاع على كيفية التحقيقات في القضايا المتعلقة بالمشجعين، حيث إن مثل هذه القضايا سيستفيد منها الجانب القطري في إدارة البطولات الرياضية بعد ذلك.
كما أوضح سعادة النائب العام أن وفداً من النيابة العامة بروسيا الاتحادية من المقرّر أن يزور الدوحة قريباً للاستفادة من التجربة القطرية القضائية وتعزيز التعاون بين البلدين في هذا المجال.

مرسوم رقم (39) لسنة 2016 بالتصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة روسيا الاتحادية حول الإعفاء من تأشيرات السفر لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية

قطر وروسيا تعززان العلاقات الثنائية

قطر وروسيا توقعان اتفاقية تعاون عسكري

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك