تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الأربعاء  20يونيو 2018 ‫

ديوان المحاسبة يشارك في اجتماعات منتدى الأمم المتحدة للخدمة العامة

قنا
يشارك ديوان المحاسبة في اجتماعات منتدى الأمم المتحدة للخدمة العامة الذي تستضيفه مدينة مراكش بالمملكة المغربية خلال الفترة من 21 إلى 23 يونيو 2018 تحت شعار تحويل الحوكمة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.
ويترأس وفد الديوان في اجتماعات منتدى الأمم المتحدة للخدمة العامة سعادة السيد عبدالعزيز محمد العمادي نائب رئيس ديوان المحاسبة، ويمثل هذا المنتدى الذي يشارك فيه عدد من الوزراء وكبار صناع القرار فرصة لتبادل الأفكار حول دور الحوكمة في تغيير عمل الحكومات والمؤسسات والإدارات العامة نـحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة، كما يوفر المنتدى منصة للبحث في الاستراتيجيات والممارسات الكفيلة بإحداث التحول المطلوب نـحو الحوكمة وتعزيز التعاون والشراكة بين مختلف الدول لتطوير قدرة الحكومات على التنبؤ بمختلف التحديات التي تحول دون تحقيق أهداف أجندة الأمم المتحدة 2030 للتنمية المستدامة.
وسيشارك الوفد في حفل توزيع جوائز الأمم المتحدة للخدمة العامة والذي سيتم تنظيمه في آخر أيام المنتدى، وتهدف هذه الجائزة إلى دعم وتشجيع الابتكار والابداع في مجال توفير الخدمات العمومية.
يذكر أن ديوان المحاسبة يساهم بفاعلية في تحقيق التنمية المستدامة بدولة قطر من خلال تطبيق أفضل الممارسات والمعايير الدولية في مجال الرقابة على المال العام، كما يعمل بحرفية ومهنية من أجل الارتقاء بمبادئ المحاسبة والشفافية لدى الجهات الخاضعة لرقابته، وضمان تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030.

القانون وفقا لأخر تعديل - قانون رقم (4) لسنة 1995  بشأن ديوان المحاسبة

قرار أميري رقم (1) لسنة 1979م بشأن تكليف ديوان المحاسبة بمراقبة بعض الأجهزة

ديوان المحاسبة يواكب التطوير والتحديث

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك