تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الثلاثاء 3يوليو 2018 ‫

سموه استقبل السفير البرتغالي
نائب الأمير يمنح سفيري البوسنة وبروناي وسام الوجبة

الدوحة - قنا:
استقبل سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، بمكتبه بالديوان الأميري صباح أمس، كلاً من سعادة السيد طارق صادوفيتش سفير البوسنة والهرسك لدى الدولة، وسعادة السيد حاجي نور الدين حاجي أحمد سفير بروناي دار السلام لدى الدولة، وذلك للسلام على سموه بمناسبة انتهاء فترة عملهما في البلاد.
وقد منح سمو نائب الأمير، وسام الوجبة لكل من السفيرين تقديراً لدورهما في المساهمة في تعزيز العلاقات الثنائية بين دولة قطر وبلديهما، متمنياً لهما التوفيق فيما سيوكل إليهما من مهام في المستقبل، ولعلاقات دولة قطر مع كل من بلديهما دوام التطور والارتقاء.
من جانبهما أعرب السفيران عن شكرهما وتقديرهما لسمو نائب الأمير وللمسؤولين في الدولة على ما لقياه من تعاون أسهم في نجاح عملهما بالبلاد.
من ناحية أخرى استقبل سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، في مكتبه بالديوان الأميري صباح أمس ، سعادة السيد أنطونيو مانويل موريرا تانجير كوريا سفير جمهورية البرتغال لدى الدولة، وذلك للسلام على سموه بمناسبة انتهاء فترة عمله في البلاد.
وتمنى سمو نائب الأمير، لسعادة السفير التوفيق فيما سيوكل إليه من مهام في المستقبل، وللعلاقات بين البلدين مزيداً من التقدم والازدهار.
من جانبه، أعرب سعادة السفير عن شكره وتقديره لسمو نائب الأمير وللمسؤولين في الدولة على ما لقيه من تعاون أسهم في نجاح عمله بالبلاد.

الدستور الدائم لدولة قطر

قرار أميري رقم (26) لسنة 2012 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى  بروناي دار السلام

قرار أميري رقم (30) لسنة 2013 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى جمهورية البوسنة والهرسك

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك