تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأحد 12 أغسطس 2018‫

25% خصماً من المستشفى التركي و45% من مدرسة ألفا كمبردج
اتفاقية خصومات بين التقاعد ومجموعة طالب

الدوحة - الراية :
أبرمت الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية اتفاقاً مع مجموعة طالب، ممثلة بـ (المستشفى التركي، ومدرسة ألفا كمبردج الدولية)، سيقدّم بموجبه المستشفى والمدرسة خدمات متعددة لعملائهما المتقاعدين من مدنيين وعسكريين، بأسعار حصرية، انطلاقاً من حرص الطرفين على تعزيز شراكتهما الثنائية، وتكريسها لخدمة المتقاعد القطريّ. جاء الاتفاق، لدعم برنامج (خصومات)، وينصّ على منح المتقاعدين خصماً تصل نسبته 25% على كافة الخدمات العلاجية والطبية التي يقدّمها المستشفى، و45% على الرسوم المدرسية كمنحة دراسية خاصة بأبناء المتقاعدين، وذلك تكريماً لآبائهم على ما بذلوه من أعمال جليلة في سبيل رفعة وطنهم. وستكون متاحة للسادة المتقاعدين ولذويهم اعتباراً من تاريخ توقيع الاتفاقية، ولمدة عام كامل.
وقال السيد محمد طالب خوري مدير عام المجموعة: انضمامنا لمبادرة خصومات جاء من منطلق حرصنا على تفعيل المسؤولية المجتمعية، ولبناء علاقة تكاملية قوية مع هيئة التقاعد، من أجل خدمة أبناء هذه الفئة الغالية على قلوبنا جميعاً، داعياً المتقاعدين الراغبين في الاستفادة من العروض زيارة المستشفى، الكائن في الطريق الدائري الثالث، أو الاتصال على هاتف 44634757.
وعن العروض الدراسية المقدّمة من مدرسة ألفا كمبردج الدولية، أشار إلى أنها بمثابة منحة خاصة بأبناء المتقاعدين، نسبتها 45%، وستكون سارية لمدة عام أكاديمي واحد، قابلة للتجديد سنوياً.
وأضاف: ملتزمون بتقديم أفضل الخدمات الطبية لجميع المتقاعدين، واتفاقنا اليوم نابع من إيماننا العميق بأهمية الشراكة المؤسسية، ولإنجاحه صممنا باقة خدمية متكاملة، نأمل أن تلبي طموحات المتقاعدين واحتياجاتهم، وهي بمثابة رسالة عرفان وتقدير منا للجهود المخلصة التي بذلوها.
ووصف السيد محمد عبدالله المالكي، مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال بالهيئة، الاتفاق بالشراكة الهامة التي توفر للمتقاعدين خدمات علاجية وتربوية بأسعار تنافسية، مُؤكّداً الحرص على عقد المزيد من الشراكات التي تصبّ في صالحهم، وتكريسها لمعالجة قضاياهم، مُشيراً إلى أنّ الهيئة تدرس حالياً عدداً من العروض المُقدّمة.



القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (24) لسنة 2002 بشأن التقاعد والمعاشات

قرار أميري رقم (48) لسنة 2009 بتنظيم الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية 

بطاقات خصومات للمتقاعدين العام المقبل

مواطنون:بطاقة «خصومات» المتقاعدين خارج الخدمة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك