تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأحد 26 أغسطس 2018‫‫

النائب العام يبحث التعاون مع مساعد الأمين العام
قطر والأمم المتحدة تعززان الجهود الدولية لمكافحة الفساد
استعراض المبادرات المستقبلية وجهود تعزيز النزاهة والشفافية
بحث الإستراتيجيات الدولية للدعم الفني في مجال مكافحة الفساد

فيينا- الراية وقنا:
اجتمع سعادة الدكتور علي بن فطيس المري، النائب العام، المحامي الخاصّ للأمم المتحدة لمُكافحة الفساد، بمكتب الأمم المتحدة في فيينا، مع سعادة السيد يوري فدتوف مساعد الأمين العام للأمم المتحدة، الرئيس التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدّرات والجريمة.
وناقش الجانبان، خلال الاجتماع، المُبادرات المُستقبلية للمحامي الخاص، واتفقا على عددٍ من المواضيع المقترحة والتي ستُسهم في تعزيز النزاهة والشفافية.
كما تطرقا إلى الإستراتيجيّات الدولية للدعم الفني في مجال مكافحة الفساد والتي تشمل عدداً من المواضيع والبرامج المدرجة على أعمال اتفاقيتي الأمم المتحدة لمكافحة الفساد، ومحاربة الجريمة العابرة للحدود.
واتفقا على أن يقوم المختصّون ببدء العمل والتحضير لهذه النشاطات والمُبادرات في إطار الجهد العالميّ للمنظمة الدولية في مجال مُحاربة الفساد، والتشاور في البرامج المُستقبلية الأخرى.
في سياق مُتّصل، أشاد سعادة السيد يوري فدتوف مساعد الأمين العام للأمم المتحدة، الرئيس التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدّرات والجريمة في تغريدة عبر صفحته الرسمية على تويتر بجهود سعادة الدكتور علي بن فطيس المري، النائب العام، المحامي الخاصّ للأمم المتحدة لمُكافحة الفساد، وذلك في مجال تعزيز النزاهة والشفافية ومُكافحة الفساد.


مرسوم رقم (37) لسنة 2012 بالتصديق على الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد
مرسوم رقم (17) لسنة 2007 بالتصديق على اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد
قرار أميري رقم (94) لسنة 2013 بالموافقة على إنشاء مؤسسة مركز حكم القانون ومكافحة الفساد
وزير العدل: قطر الأولى عربياً في مكافحة الفساد

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك