تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الأربعاء 29 أغسطس 2018‫‫

تعديل موعد انتهاء الدوام الرسمي للمدارس الحكومية

الدوحة - بوابة العرب
أعلنت وزارة التعليم والتعليم العالي عن تعديل موعد انتهاء الدوام الرسمي للمدارس الحكومية.
وقالت الوزارة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إن اليوم الدراسي للمستويات من الأول وحتى السادس، يبدأ الساعة السابعة صباحاً، وينتهي في الساعة 12.30 ظهراً طوال أيام الأسبوع من (الأحد- الخميس) على أن يكون عدد الحصص 7 عدا يومي الأربعاء والخميس فسيتم توزيع اليوم المدرسي على 6 حصص فقط.
وأضافت: "أما بالنسبة للمستويات من السابع وحتى الثاني عشر، فيبدأ اليوم المدرسي الساعة السابعة صباحاً، وينتهي في الساعة 12.30 ظهراً يومي الأربعاء والخميس، أما بقية أيام الأسبوع فيستمر الدوام الى الساعة 1.30 ظهراً، على أن يكون عدد الحصص 7 حصص عدا يومي الأربعاء والخميس فسيتم توزيع اليوم المدرسي على ست حصص فقط.
يأتي ذلك في إطار الجهود التي تقوم بها الوزارة استعدادًا للعام الأكاديمي القادم2018 / 2019م ورغبًة في استثمارِ اليوم المدرسي الاستثمارَ الأفضلَ حيث قررت إجراء بعض التعديلات على أنصبة بعض المواد، كما قامت بتغيير التوزيع الزمني لليوم المدرسي.


القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل

قانون رقم (15) لسنة 2016 بإصدار قانون الموارد البشرية المدنية

"التعليم" تعلن توزيع الدوام المدرسي للمدارس المستقلة

 «التعليم» تلزم المدارس بالدوام الكامل.. وإجراءات لسلامة الطلاب

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك