تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الإثنين 10 سبتمبر 2018‫‫

تأكيداً لما انفردت به الراية
قرار وزاري بتقديم مواعيد اختبارات المرحلة الابتدائية

الدوحة - الراية :
أصدر سعادة الدكتور محمد بن عبد الواحد الحمادي، وزير التعليم والتعليم العالي، قراراً وزارياً قضى بإجراء بعض التعديل على التقويم السنوي للمدارس الحكومية للعام الأكاديمي 2018/‏2019م.
وبموجب القرار الوزاري، تكون مواعيد اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول للصفوف من (الأول إلى السادس - نهاري وتعليم الكبار) للعام الأكاديمي 2018/‏2019م خلال الفترة من 4 ديسمبر 2018 حتى 11 ديسمبر 2018، وذلك تحقيقاً للمصلحة العامّة.
وكانت الاختبارات تقرّر إجراؤها سلفاً في الفترة من 9 إلى 16 ديسمبر 2018م، بحسب التقويم السنوي للمدارس للعام الأكاديمي 2018/‏2019م.
وكانت الراية انفردت في 9 أغسطس الماضي بنشر خبر عن تقديم مواعيد اختبارات المرحلة الابتدائية في إطار حرص الوزارة على مشاركة أبنائنا الطلبة في احتفالات اليوم الوطني المُقبلة بدرب الساعي.
وتعزّز مشاركة الطلاب في احتفالات اليوم الوطني الانتماء والولاء لديهم وترسّخ الثقافة والهُوية القطرية كجزء من أهم أولويات الدولة باعتباره واجباً وطنياً يحظى باهتمام كبير، وتسخّر الوزارة كافة إمكانات المدارس لجعل مساهمات طلبتنا في هذه المناسبة الوطنية الغالية سبيلاً ناجعاً لصقل شخصياتهم وتعزيز هُويتهم الوطنيّة.


 

التعليم يجهز كشوف الطلاب لاختبارات الدور الثاني 
التربية تعلن مواعيد الدراسة والاختبارات والعطلات للعام الدراسي 2008-2009

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك