تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأربعاء 26 سبتمبر 2018

قطر توقع اتفاقيتَي تعاون في مجال العمل مع السلفادور والوكالة السويسرية للتنمية

الدوحة- الراية :
وقّعت دولة قطر ممثلة بوزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية وجمهورية السلفادور ممثلة بوزارة العمل والضمان الاجتماعي أمس في مقرّ الوزارة بالدوحة اتفاقية بشأن تنظيم استخدام العمال من جمهورية السلفادور في دولة قطر، وقد وقع عن الجانب القطري سعادة السيد يوسف محمد العثمان فخرو وكيل الوزارة، ومن الجانب السلفادوري سعادة السيد ألفريدو أرتورو سامايوا مولينا سفير جمهورية السلفادور لدى الدولة.
كما تمّ توقيع مذكرة تفاهم بين الوزارة والوكالة السويسرية للتنمية والتعاون، للاستفادة من خبرات وتجارب الجانب السويسري في المجالات التي تضمنتها الاتفاقية المبرمة مع منظمة العمل الدولية.
وكذلك تمّ توقيع مذكرة تفاهم بين الوزارة وهيئة مركز قطر للمال ومكتب مشاريع منظمة العمل الدولية لتنفيذ بعض الأنشطة التدريبية في مجالات الاتفاقية الموقعة بين الوزارة ومنظمة العمل الدولية.

مرسوم رقم (48) لسنة 2009 بالتصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية السلفادور لاستثناء حملة جوازات السفر الدبلوماسية من متطلبات الدخول إلى البلدين
وزير الخارجية السلفادوري :مباحثات لجلب العمالة السلفادورية إلى قطر

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك