تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأربعاء 7 نوفمبر 2018م

رئيس الوزراء ونظيرته الرومانية استعرضا الموضوعات المشتركة
قطر ورومانيا تعززان العلاقات باتفاقية ومذكرتي تفاهم
تعاون في المجال الزراعي والسياحي والتدريب الدبلوماسي
بحث التطورات الإقليمية والدولية والأوضاع في المنطقة

الدوحة - قنا:
عقد معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ودولة السيدة فاسيليكا فيوريكا دانتشيلا رئيسة وزراء جمهورية رومانيا، جلسة مباحثات رسمية بالديوان الأميري قبل ظهر أمس.
وبحث الجانبان خلال جلسة المباحثات العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تنميتها وتعزيزها في مختلف المجالات، بالإضافة إلى استعراض تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك خاصة تطورات الأوضاع في المنطقة.
بعد ذلك شهد معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ودولة رئيسة وزراء جمهورية رومانيا، التوقيع على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال التدريب الدبلوماسي بين المعهد الدبلوماسي بوزارة الخارجية والمعهد الدبلوماسي بوزارة الخارجية الرومانية، واتفاقية للتعاون في المجال السياحي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية رومانيا، ومذكرة تفاهم للتعاون في مجال الزراعة بين وزارة البلدية والبيئة بدولة قطر ووزارة الزراعة والتنمية الريفية بجمهورية رومانيا.
حضر جلسة المباحثات ومراسم توقيع الاتفاقية ومذكرتي التفاهم عدد من أصحاب السعادة الوزراء، وعن الجانب الروماني أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق.
وكان معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ودولة رئيسة وزراء جمهورية رومانيا قد عقدا اجتماعاً ثنائياً تبادلا خلاله استعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
وأقام معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية مأدبة غداء تكريماً لدولة السيدة فاسيليكا فيوريكا دانتشيلا رئيسة وزراء جمهورية رومانيا والوفد المرافق.

مرسوم رقم (119) لسنة 2004 بالتصديق على مذكرة التفاهم بين وزارة خارجية دولة قطر ووزارة خارجية رومانيا 
قرار أميري رقم (95) لسنة 2011 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى جمهورية رومانيا
بحث أوجه التعاون بين قطر ورومانيا
العطية يتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير رومانيا

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك