تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
 
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الثلاثاء  27 نوفمبر 2018م

في المجالات السياسية والتجارية والاقتصادية والاستثمارية والثقافية
صاحب السمو والرئيس التركي يبحثان تطوير العلاقات
الزعيمان استعرضا مستجدات المنطقة والقضايا ذات الاهتمام المشترك

إسطنبول - الدوحة - قنا:
بحث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى وأخوه فخامة الرئيس رجب طيب أردوغان رئيس الجمهورية التركية الشقيقة تطوير العلاقات الأخوية الاستراتيجية الوثيقة بين البلدين الشقيقين، وسبل دعمها وتعزيزها في مجالات أوسع.
وجرى خلال اللقاء الثنائي الذي عقد قبيل انعقاد اجتماع الدورة الرابعة للجنة الاستراتيجية العليا القطرية التركية، في قصر السلطان وحيد الدين بمدينة إسطنبول عصر أمس، استعراض مجالات التعاون المشتركة خاصة في المجالات السياسية والتجارية والاقتصادية والاستثمارية والثقافية.
كما تناول اللقاء آخر المستجدات في المنطقة، وتبادلا وجهات النظر حيال عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
ووصل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى إلى مدينة إسطنبول بالجمهورية التركية الشقيقة ظهر أمس، ليترأس مع أخيه فخامة الرئيس رجب طيب أردوغان اجتماع الدورة الرابعة للجنة الاستراتيجية العليا القطرية التركية.
كان حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، قد غادر أرض الوطن صباح أمس، متوجهًا بحفظ الله ورعايته إلى مدينة إسطنبول بالجمهورية التركية الشقيقة، ليترأس مع أخيه فخامة الرئيس رجب طيب أردوغان اجتماع الدورة الرابعة للجنة الاستراتيجية العليا القطرية التركية. يرافق سمو الأمير وفد رسمي.

مرسوم رقم (29) لسنة 2015 بالتصديق على اتفاق مشترك بشأن إنشاء لجنة استراتيجية عليا بين دولة قطر وجمهورية تركيا
السفير اوزر :قمة قطرية تركية لتعزيز التعاون بالدوحة الأربعاء
صاحب السمو والرئيس التركي يعززان الشراكة الاستراتيجية
خالد العطية وداوود أوغلو يبحثان تعزيز التعاون العسكري بين قطر وتركيا



موقع معروف

شهادة معروف
صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك