تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
 
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - السبت 22 ديسمبر 2018م

تشمل الريان والنصر وبلدية الخور والذخيرة
مصادر لـ «العرب»: تنفيذ 70 مشروعاً لتطوير البنية التحتية

الدوحة - العرب
تنفذ هيئة الأشغال العامة «أشغال» حالياً أعمال تطوير بمختلف مناطق الدولة، وتتضمن مشروعات البنية التحتية مثل الطرق وشبكات المياه والكهرباء وتصريف مياه الأمطار والصرف الصحي والتشجير وغيرها.
وقالت مصادر مطلعة لـ «العرب»، إن الهيئة تواصل العمل في حوالي 70 مشروعاً منها على سبيل المثال لا الحصر، توسعة شارع جامعة الدول العربية حتى طريق الشاحنات، وأعمال تحسين الطرق في الريان والنصر وبلدية الخور والذخيرة، وتطوير دوار الجوازات وشارع 22 فبراير، وشارع الفروسية.
وأضافت المصادر أن الهيئة تقوم ضمن برنامج البنية التحتية للمناطق، بتنفيذ شبكة للمياه السطحية في السيلية وشارع الهام، وشبكة للصرف الصحي في الخريطيات، وأخرى في الخيسة، علاوة على مشاريع الهيئة الخاصة بالمناطق الصناعية واللوجستية وسكن العمال، وأوضحت أن النطاق الواسع لأعمال الهيئة بمثابة دليل على التزامها بتحقيق خطط الدولة ورؤيتها لعام 2030، وتسليم بنية تحتية مستدامة تكون ركيزة للتطوير الاقتصادي والاجتماعي لدولة قطر.
وكانت «أشغال» قد انتهت مؤخراً من تحويل دوار الطرفة المعروف بدوار نادي الجولف، إلى تقاطع بإشارات مرورية، كما قامت بافتتاح جسر المشاة على الطريق الدائري الخامس وافتتاح تقاطعي الفروسية ومعيذر ضمن مشروع تطوير شارع الفروسية، وانتهت من تنفيذ أعمال مشروع تحسين الطرق في المناطق 90-95 المرحلة الرابعة والخامسة.

مرسوم رقم (38) لسنة 2016 بالتصديق على اتفاقية تأسيس البنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية

قرار رئيس هيئة تنظيم الاتصالات رقم (3) لسنة 2015 بإصدار لائحة النفاذ إلى البنية التحتية المدنية غير النشطة



موقع معروف

شهادة معروف
صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك