تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الإثنين  21 يناير 2019م

سموه عاد لأرض الوطن بعد أن ترأس وفد قطر في قمة بيروت العربية التنموية
صاحب السمو والرئيس اللبناني يبحثان دعم العلاقات إلى آفاق أرحب
سمو الأمير: تعزيز العمل العربي المشترك من أجل خير ومصلحة الشعوب
الزعيمان استعرضا أبرز الموضوعات المدرجة على جدول أعمال القمة

الدوحة - بيروت - قنا:
عاد حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، بحفظ الله ورعايته إلى أرض الوطن مساء أمس قادماً من الجمهورية اللبنانية الشقيقة بعد أن ترأس وفد الدولة في القمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية بمدينة بيروت، ورافق سموه وفد رسمي.
كان سموه قد غادر مدينة بيروت، ظهر أمس، بعد أن شارك في الجلسة الافتتاحية للقمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية في دورتها الرابعة، والتي عقدت بمدينة بيروت بالجمهورية اللبنانية الشقيقة.
وكان في وداع سموه لدى مغادرته والوفد المرافق مطار رفيق الحريري الدولي، سعادة الدكتور بيار رفول وزير الدولة لشؤون رئاسة الجمهورية اللبناني، وعدد من كبار المسؤولين اللبنانيين.
وقد بعث سمو الأمير المفدى ببرقية إلى فخامة الرئيس العماد ميشال عون رئيس الجمهورية اللبنانية الشقيقة، أعرب فيها عن خالص شكره وتقديره على ما قوبل به سموه والوفد المرافق من حفاوة وتكريم خلال وجوده في بيروت للمشاركة في أعمال القمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية الرابعة، متطلعاً سموه في أن تسهم نتائجها في دعم وتعزيز العمل العربي المشترك من أجل خير ومصلحة الشعوب العربية، متمنياً لفخامته موفور الصحة والعافية والتوفيق، وللشعب اللبناني الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.
وشارك حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، في الجلسة الافتتاحية لأعمال القمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية في دورتها الرابعة، التي عقدت بمركز المؤتمرات، في مدينة بيروت بالجمهورية اللبنانية الشقيقة صباح أمس.
كما التقى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، فخامة الرئيس العماد ميشال عون رئيس الجمهورية اللبنانية الشقيقة، وذلك قبيل انعقاد القمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية بمركز المؤتمرات، في مدينة بيروت بالجمهورية اللبنانية الشقيقة صباح أمس.
تم خلال اللقاء استعراض أبرز الموضوعات المدرجة على جدول أعمال القمة، بالإضافة إلى بحث علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين، وسبل دعمها وتعزيزها إلى آفاق أرحب.
كما تبادل سمو الأمير وفخامة الرئيس الآراء حول مجمل القضايا الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية، وحضر اللقاء عدد من أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق، كما حضر من الجانب اللبناني عدد من أصحاب السعادة الوزراء.
كان حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، قد وصل إلى مدينة بيروت بالجمهورية اللبنانية الشقيقة، للمشاركة في القمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية التي عقدت دورتها الرابعة في وقت لاحق أمس.
وكان في مقدمة مستقبلي سموه لدى وصوله والوفد المرافق إلى مطار رفيق الحريري الدولي، فخامة الرئيس العماد ميشال عون رئيس الجمهورية اللبنانية الشقيقة.
كما كان في الاستقبال سعادة السيد جبران باسيل وزير الخارجية والمغتربين اللبناني، وسعادة الدكتور بيار رفول وزير الدولة لشؤون رئاسة الجمهورية اللبناني وسعادة السيد أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، وسعادة السيد محمد حسن الجابر سفير دولة قطر لدى لبنان، وسعادة السيد حسن نجم سفير لبنان لدى الدولة وعدد من كبار المسؤولين اللبنانيين.
وقد جرت لسمو الأمير مراسم استقبال رسمي.

مرسوم رقم (56) لسنة 2012 بالتصديق على اتفاق للتبادل التجاري والتعاون الاقتصادي والفني بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية اللبنانية 

مرسوم رقم (15) لسنة 2009بالتصديق على اتفاقية بشأن التعاون الثقافي والفني بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية اللبنانية

الأمير يستعرض العلاقات مع الرئيس اللبناني 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك