تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الثلاثاء 29 يناير 2019م

خدمات الشورى تدرس طلب المناقشة حول الخدمات الطبية

الدوحة - قنا:
اجتمعت أمس ثلاث لجان في مجلس الشورى هي: لجنة الخدمات والمرافق العامة، ولجنة الشؤون المالية والاقتصادية، ولجنة الشؤون الداخلية والخارجية بمقراتها في القصر الأبيض.
وعقدت لجنة الخدمات والمرافق العامة أمس اجتماعاً لها، برئاسة مقررها سعادة السيد محمد بن مهدي الأحبابي، حيث قامت اللجنة بدراسة طلب المناقشة العامة حول الخدمات الطبية في دولة قطر، وقررت اللجنة استكمال دراسته في اجتماعها القادم.
كما عقدت لجنة الشؤون المالية والاقتصادية أمس اجتماعاً لها، برئاسة مقررها سعادة السيد علي بن عبداللطيف المسند، حيث قامت اللجنة بدراسة مشروع قانون بشأن مد الامتياز الممنوح لشركة قطر للوقود «وقود» لتسويق وبيع ونقل وتوزيع الغاز والمنتجات البترولية، وقررت استكمال دراسته في اجتماعها القادم. وعقدت لجنة الشؤون الداخلية والخارجية أمس أيضاً اجتماعاً لها، برئاسة مقررها سعادة السيد عبدالله بن فهد بن غراب المري، حيث قامت اللجنة بدراسة طلب المناقشة العامة حول حوادث السير في دولة قطر. وقررت استكمال دراسته في اجتماعها القادم.

قانون رقم (13) لسنة 1964 بتنظيم دائرة الخدمات الطبية والصحة العامة

قرار رقم (9) لسنة 1964 بتنظيم دائرة الخدمات الطبية والصحة العامة وتحديد اختصاصاتها

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك