تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الإثنين 4 فبراير 2019م

قطر وأنجولا توقعان اتفاقية خدمات جوية

الدوحة- قنا
وقعت دولة قطر وجمهورية أنغولا، اليوم، اتفاقية خدمات جوية، وذلك ضمن إطار ربط دولة قطر باتفاقيات خدمات جوية تفتح المجال للناقل الوطني لتوسيع شبكة وجهاته للوصول إلى المزيد من الوجهات العالمية.
وقع على الاتفاقية عن دولة قطر سعادة السيد جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات والاتصالات وعن جمهورية أنغولا سعادة السيد ريكاردو دي ابريو وزير النقل.
وعقب التوقيع اجتمع سعادة السيد جاسم بن سيف السليطي مع سعادة السيد ريكاردو دي ابريو، وتم بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين فيما يخص مجالات المواصلات، والنقل، والطيران، والسبل الكفيلة بدعمها وتطويرها، إضافة إلى بحث إمكانية الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة في هذه المجالات.
حضر الاجتماع سعادة السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، وسعادة السيد عبد الله بن ناصر تركي السبيعي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر

مرسوم رقم (15) لسنة 2017 بالتصديق علي اتفاقية خدمات جوية بين حكومة دولة قطر وحكومة هنغاريا

مرسوم رقم (53) لسنة 2018 بالتصديق على اتفاقية خدمات جوية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية نيكاراجوا

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك