تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الخميس  21 فبراير 2019م

رئيس الشورى يجتمع مع سفراء 16 دولة

نيويورك - قنا
عقد سعادة السيد أحمد بن عبدالله بن زيد آل محمود رئيس مجلس الشورى اجتماعا اليوم في مقر الوفد الدائم لدولة قطر لدى الامم المتحدة بنيويورك، مع سفراء ومندوبي 16 دولة من الدول غير الأعضاء في الاتحاد البرلماني الدولي، وذلك على هامش أعمال جلسة الاستماع البرلمانية التي تبدأ اليوم بمقر الأمم المتحدة وتستمر يومين .
ودعا سعادة رئيس مجلس الشورى، خلال الاجتماع، سفراء ومندوبي الدول غير الأعضاء في الاتحاد البرلماني الدولي، إلى مشاركة دولهم في اجتماع أعمال الدورة ال 140 للجمعية العامة للاتحاد البرلماني الدولي المقرر عقدها في دولة قطر خلال شهر ابريل المقبل، لأهمية هذه الدورة وما ستبحثه من قضايا ومواضيع لها مردود ايجابي على المجتمع البرلماني الدولي.
واكد سعادته ،أن الحضور الواسع سواء من الدول الأعضاء في الاتحاد البرلماني الدولي أو من الدول غير الأعضاء فيه، سيساهم في إثراء المناقشات والحوارات البناءة خلال اجتماعات الدورة ال 140 للاتحاد البرلماني الدولي وبالتالي الخروج بنتائج وقرارات تخدم شعوب ودول العالم.
حضر الاجتماع سعادة السفيرة الشيخة علياء أحمد بن سيف آل ثاني المندوب الدائم لدولة قطر لدى الأمم المتحدة، وعدد من أعضاء مجلس الشورى .


الدستور الدائم لدولة قطر

مرسوم بقانون رقم (13) لسنة 2009 بشأن السلكين الدبلوماسي والقنصلي

قرار رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية رقم (9) لسنة 2011 بإصدار لائحة شئون أعضاء السلكين الدبلوماسي والقنصلي

قرارات أميرية بتعيين عدد من السفراء

صاحب السمو يصدر قرارات بتعيين عدد من السفراء

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك