تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الخميس  11 أبريل 2019م

النائب العام يكرم عدد من القضاة وأعضاء النيابة وهيئة مكافحة الفساد بدولة فلسطين

الدوحة - بوابة العرب
كرم سعادة الدكتور علي بن فطيس المري ، النائب العام عددا من القضاة وأعضاء النيابة وأعضاء هيئة مكافحة الفساد والمسؤولين بإدارة المعابر والحدود بدولة فلسطين لاجتيازهم الدورة التدريبية في موضوع استرداد الأموال وإدارة الأموال المستردة والتي قدمها لهم مركز حكم القانون ومكافحة الفساد بالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة بفيينا والمكتب المركزي لإدارة الأصول في دولة بلجيكا
استمرت الدورة لمدة ثلاثة أيام وحاضر فيها عدد من الخبراء المتخصصين في مجال إدارة الأموال المصادرة والمستردة وحضر فيها عدد من القضاة وأعضاء النيابة وأعضاء هيئة مكافحة الفساد والمسؤولين بإدارة المعابر والحدود بدولة فلسطين. ويعد مركز حكم القانون ومكافحة الفساد بالدوحة أحد المراكز المتخصصة في هذا المجال.
ورحب سعادة النائب العام ، بالوفد وأكد على إيمان دولة قطر بأهمية تقديم العون والمساعد لدول المحتاجة لهذا النوع من الدعم وخصوصا الاشقاء في فلسطين.

القانون وفقًا لأخر تعديل - قانون رقم (10) لسنة 2003 بإصدار قانون السلطة القضائية
وفد فلسطيني يزور الأعلى للقضاء
النائب العام يستقبل مدير المعهد القضائي الفلسطيني

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك