تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - السبت  18 مايو 2019م

صاحب السمو يصدر وثائق تصديق

الدوحة - قنا
أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، اليوم وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية خدمات جوية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية رواندا الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 15 / 11 / 2018م.
وأصدر سمو الأمير المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع مذكرة تفاهم للتعاون في مجال التعليم والتعليم العالي والبحث العلمي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية مولدوفا الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 17 / 12 / 2018م.
كما أصدر سمو الأمير المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع مذكرة تفاهم للتعاون في مجالي الشباب والرياضة بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية الباراغواي الموقعة بمدينة اسونسيون بتاريخ 3 / 10 / 2018م.
وأصدر سمو الأمير المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على اتفاقية بشأن التعاون الاقتصادي والتجاري والفني بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية زيمبابوي الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 7 / 5 / 2018م.
وأصدر سمو الأمير المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع مذكرة تفاهم للتعاون الثنائي لإنشاء اللجنة الوزارية المشتركة للتعاون الاقتصادي والتجاري والفني بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية الإكوادور، الموقعة بمدينة كيتو بتاريخ 1 / 10 / 2018م.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
مرسوم رقم (30) لسنة 2014 بالتصديق على مذكرة تفاهم بين وزارة الخارجية بدولة قطر ووزارة الخارجية بجمهورية الإكوادور
قرار أميري رقم (160) لسنة 2013 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى جمهورية مولدوفا
قرار أميري رقم (64) لسنة 2013 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى جمهورية الإكوادور
آل محمود يجتمع مع السفير الإكوادوري

قطر وزيمبابوي.. علاقات قوية ومصالح مشتركة
وزراء مولدوفا يلتقي مساعد وزير الخارجية
الرئيس الرواندي يستقبل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية
صاحب السمو والرئيس الرواندي يستعرضان المستجدات الإقليمية والدولية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك