تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - السبت  18 مايو 2019م

صاحب السمو يصدر مراسيم بالتصديق على مذكرات تفاهم

الدوحة - قنا
أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، اليوم، المرسوم رقم (22) لسنة 2019 بالتصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الطاقة بين وزارة الطاقة والصناعة في دولة قطر ووزارة الطاقة في جمهورية بلغاريا، الموقعة بمدينة صوفيا بتاريخ 8 / 3 / 2018 المرفق نصها بهذا المرسوم وتكون لها قوة القانون وفقا للمادة (68) من الدستور.
وأصدر سموه المرسوم رقم (23) لسنة 2019 بالتصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال التعليم بين وزارة التعليم والتعليم العالي في دولة قطر ووزارة التعليم في جمهورية سنغافورة، الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 6 /3 / 2016 المرفق نصها بهذا المرسوم وتكون لها قوة القانون وفقا للمادة (68) من الدستور.
كما أصدر سمو الأمير المفدى المرسوم رقم (24) لسنة 2019 بالتصديق على اتفاقية بشأن تشجيع وحماية الاستثمارات المتبادلة بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية الباراغواي، الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 11 / 2 / 2018 المرفق نصها بهذا المرسوم وتكون لها قوة القانون وفقا للمادة (68) من الدستور.
وأصدر سمو الأمير المرسوم رقم (25) لسنة 2019 بالتصديق على اتفاقية بشأن تشجيع وحماية الاستثمارات المتبادلة بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية توغو، الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 30 / 4 / 2018 المرفق نصها بهذا المرسوم وتكون لها قوة القانون وفقا للمادة (68) من الدستور.
كما أصدر سموه المرسوم رقم (26) لسنة 2019 بالتصديق على مذكرة تفاهم بين المؤسسة القطرية للإعلام ومؤسسة الاذاعة والتلفزيون التركية، الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 15 / 11 / 2017 المرفق نصها بهذا المرسوم وتكون لها قوة القانون وفقا للمادة (68) من الدستور.
وقضت المراسيم بتنفيذها والعمل بها من تاريخ صدورها وأن تنشر في الجريدة الرسمية.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
مرسوم رقم (38) لسنة 2011 بالتصديق على اتفاقية نقل جوي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية سنغافورة
مرسوم رقم (5) لسنة 2013 بالتصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في المجال البيئي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية سنغافورة
مرسوم رقم (19) لسنة 2012 بالتصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في المجال الصحي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية سنغافورة

مرسوم رقم (47) لسنة 2013 بالتصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في المجال الصحي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية بلغاريا
مرسوم رقم ( 43 ) لسنة 2008 بالتصديق على اتفاقية بشأن التشجيع والحماية المتبادلة للاستثمارات بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية بلغاريا
مرسوم رقم (4) لسنة 2012 بالتصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية بلغاريا حول إلغاء متطلبات التأشيرة لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة
قرار أميري رقم (92) لسنة 2011 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى جمهورية بلغاريا

الغانم يبحث التعاون القانوني مع وفد الباراغواي
قطر وباراغواي تعمقان علاقات السلطتين القضائيتين

رئيس المجلس الأعلى للقضاء يجتمع مع نظيره الباراغواي 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك