تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - السبت  29 يونيو 2019م

التوقيع على مذكرة تفاهم بين مجلس الشورى والبرلمان البرتغالي

لشبونة- قنا
تم التوقيع هنا بالمقر الرئيسي لجمعية جمهورية البرتغال (البرلمان) على مذكرة تفاهم بين مجلس الشورى بدولة قطر وجمعية جمهورية البرتغال.
ووقع على المذكرة من الجانب القطري سعادة السيد أحمد بن عبد الله بن زيد آل محمود رئيس مجلس الشورى، ومن جانب جمعية جمهورية البرتغال سعادة السيد ا?دوارد فير رودريغيز، رئيس جمعية جمهورية البرتغال .
واتفق الطرفان بموجب مذكرة التفاهم على إقامة شراكة وتعزيز العلاقات التي تربط الطرفين على أسس مبادئ المساواة والثقة المتبادلة وإنشاء مجموعتين برلمانيتين للصداقة وتبادل المعلومات، والعمل على توحيد المواقف ذات الاهتمام المشترك، وتوحيد المواقف حول المواضيع في المؤتمرات والاجتماعات والمنتديات الدولية، والدعم المتبادل عند التعينات في المراكز القيادية للمنظمات البرلمانية الدولية، وتبادل الخبرات في مختلف الميادين كالعمل التشريعي والتنظيم الداخلي .
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي تم بين الجانبين وجرى خلاله استعراض العلاقات البرلمانية بين مجلس الشورى وجمعية جمهورية البرتغال وسبل دعمها وتطويرها، ومناقشة عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك .
حضر الاجتماع عدد من أعضاء مجلس الشورى وعدد من أعضاء جمعية جمهورية البرتغال وسعادة السيد سعد بن علي البنعلي المهندي سفير دولة قطر لدى جمهورية البرتغال.

مرسوم رقم (26) لسنة 2014 بالتصديق على اتفاقية نقل جوي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية البرتغال

مرسوم رقم (21) لسنة 2012 بالتصديق على اتفاقية بشأن التعاون الاقتصادي والتجاري والفني بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية البرتغال

مرسوم رقم (21) لسنة 2011 بالتصديق على اتفاقية بشأن التشجيع والحماية المتبادلة للاستثمارات بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية البرتغال

مرسوم رقم (17) لسنة 2011 بالتصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية البرتغال بشأن إلغاء تأشيرة الدخول لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة

مرسوم رقم (27) لسنة 2014 بالتصديق على اتفاقية بين دولة قطر وجمهورية البرتغال بشأن تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل والبروتوكول ومذكرة التفاهم المرفقين بالاتفاقية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك