تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الخميس 4 يوليو 2019م

صاحب السمو يستعرض علاقات التعاون مع الولايات المتحدة

قنا
استقبل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، في قصر البحر مساء أمس، سعادة السيناتور ليندسي غراهام وسعادة السيناتور كريس فان هولن عضوي مجلس الشيوخ بـ «الكونجرس» في الولايات المتحدة الأميركية الصديقة والوفد المرافق، وذلك للسلام على سموه بمناسبة زيارتهم للبلاد.
وجرى خلال المقابلة استعراض علاقات الصداقة والتعاون الاستراتيجي بين دولة قطر والولايات المتحدة الأميركية في مختلف المجالات، معربين في هذا الصدد عن شكرهم لسمو الأمير على دور قاعدة العديد الجوية واستضافتها مزيداً من القوات الأميركية. كما تم تبادل الآراء حول أبرز المستجدات إقليمياً ودولياً، وخصوصاً في فلسطين وأفغانستان. مشيرين إلى دور وجهود دولة قطر المقدّرة في وساطتها لدعم السلام في أفغانستان باستضافتها الحوار الأفغاني الأفغاني في الدوحة، وعلى المساعدات الإنسانية التي تقدّمها لأهالي قطاع غزة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها جراء الحصار.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
مرسوم رقم (61) لسنة 2018 بالتصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال مكافحة الإتجار بالبشر بين حكومة دولة قطر وحكومة الولايات المتحدة الأمريكية
مرسوم رقم (43) لسنة 2018 بالتصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في مجالات الطاقة بين وزارة الطاقة والصناعة في دولة قطر ووزارة الطاقة في الولايات المتحدة الأمريكية
 قضية تعزيز العلاقات الثنائية بين دولة قطر والولايات المتحدة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك