تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - السبت 13 يوليو 2019م

تعزيز التعاون بين الوطنية لمكافحة الإرهاب وهيئة تنظيم الأعمال الخيرية

الدوحة ـ الراية :
وقّعت وزارة الداخلية ممثلة في اللجنة الوطنية لمكافحة الإرهاب خطاب نوايا في مجال مكافحة الإرهاب وتمويله، مع هيئة تنظيم الأعمال الخيرية، يأتي ذلك انطلاقاً من حرص دولة قطر على المساهمة في الجهود الدولية لمكافحة الإرهاب وتمويله.
وقّع خطاب النوايا ممثلاً عن اللجنة الوطنية لمكافحة الإرهاب اللواء مهندس عبد العزيز عبد الله الأنصاري رئيس اللجنة، وعن هيئة تنظيم الأعمال الخيرية السيد/‏ إبراهيم عبد الله الدهيمي مدير عام الهيئة.
ويهدف خطاب النوايا إلى تعزيز التعاون بين اللجنة الوطنية لمكافحة الإرهاب وهيئة تنظيم الأعمال الخيرية، في المسائل المتعلقة بمكافحة الإرهاب وتمويله، ولحماية القطاع الخيري والمحافظة على نزاهته للحيلولة دون إساءة استخدام ذلك القطاع في تمويل الإرهاب، وذلك من خلال دعم القدرات والخبرات الوطنية، ووضع الآليات اللازمة لتنفيذ قرارات الأمم المتحدة الخاصة بتطبيق نظام العقوبات المالية المُستهدفة بما يُعزّز انخراط دولة قطر في الجهود الدولية لمكافحة الإرهاب وتمويله.


قانون رقم (15) لسنة 2014 بشأن تنظيم الأعمال الخيرية
القانون وفقاً لآخر تعديل- قانون رقم (3) لسنة 2004 بشأن مكافحة الإرهاب
قانون رقم (4) لسنة 2010 بإصدار قانون مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب
القرار وفقًا لأخر تعديل قرار مجلس الوزراء رقم (7) لسنة 2007 بإنشاء اللجنة الوطنية لمكافحة الإرهاب
قرار أميري رقم (16) لسنة 2017 بإعادة تشكيل مجلس إدارة هيئة تنظيم الأعمال الخيرية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك