تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأربعاء  21 أغسطس 2019م

خلال لقاءين لنائب رئيس الوزراء مع الرئيس ووزيرة الخارجية الكينيين
قطر وكينيا تبحثان تعزيز العلاقات
نائب رئيس الوزراء : تعاون مع كينيا للحفاظ على الأمن الإقليمي المشترك
الشيخ محمد بن عبدالرحمن استعرض التعاون مع المدير التنفيذي ل «إيقاد»

نيروبي - قنا :
استقبل فخامة الرئيس أوهورو كينياتا رئيس جمهورية كينيا، أمس، سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، وذلك خلال الزيارة الرسمية التي يقوم بها سعادته إلى كينيا.
وفي بداية المقابلة، نقل سعادة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية تحيات حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى لرئيس جمهورية كينيا، وتمنيات سموه للشعب الكيني بتحقيق المزيد من التقدم والازدهار.
من جانبه، حمل فخامة رئيس جمهورية كينيا، سعادة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية تحياته إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، متمنيًا لسموه موفور الصحة والسعادة، وللشعب القطري دوام التقدم والتنمية والازدهار.
جرى خلال المقابلة استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وآفاق تعزيزها.
حضر المقابلة سعادة السيد جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات والاتصالات.
واجتمع سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، أمس، مع سعادة السيدة مونيكا جمعة وزيرة الخارجية في جمهورية كينيا، وذلك خلال الزيارة التي يقوم بها سعادته حالياً إلى كينيا.
تم خلال الاجتماع استعراض علاقات التعاون الثنائي بين البلدين، بالإضافة إلى المواضيع ذات الاهتمام المشترك.
حضر الاجتماع سعادة السيد جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات والاتصالات.
وقال سعادة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر: «سعدت بلقاء فخامة الرئيس الكيني أوهورو كينياتا ووزيرة الخارجية مونيكا جمعة خلال زيارتي إلى العاصمة نيروبي .. نتشارك مع كينيا الرغبة لتعزيز وتطوير التعاون الثنائي بين بلدينا الصديقين والحفاظ على الأمن الإقليمي المشترك».
من ناحية أخرى، اجتمع سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، أمس، مع سعادة السفير المهندس محبوب معلم المدير التنفيذي لمنظمة «إيقاد»، وذلك خلال الزيارة التي يقوم بها سعادته حاليًا إلى كينيا.
تم خلال الاجتماع استعراض علاقات التعاون الثنائي بين دولة قطر ومنظمة «إيقاد»، بالإضافة إلى المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر

قرار أميري رقم (89) لسنة 2011 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى جمهورية كينيا

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك