تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
 
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأحد  1 سبتمبر 2019م

لدرء آثار السيول والأمطار والفيضانات
مجلس السيادة السوداني يثمن الدعم القطري
د. صديق تاور: المساعدات الفــــورية ليــــست غريــبة على الأشــقاء

الخرطوم - قنا:
ثمّن الدكتور صديق تاور عضو مجلس السيادة في السودان، المواقف القطرية الداعمة للشعب السوداني لدرء آثار السيول والأمطار والفيضانات ومواجهة التحديات الناجمة عنها.
وأشاد الدكتور تاور، في تصريحات له أمس للإذاعة السودانية، بالاستجابة الفورية من دولة قطر التي تمت في هذا الخصوص بتقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية للمتضررين وتسيير جسر جوي سنداً ودعماً للشعب السوداني.
وقال «إن تقديم المساعدات الفورية ليس غريباً على الأشقاء، فقد ظلوا حاضرين مع الشعب السوداني في كل المنعطفات التي مر بها «.
من جانبه، أعلن السيد محمد فضل الله سراج نائب مفوض عام العون الإنساني في السودان، أن اللجنة العليا للطوارئ واللجنة الفنية المكلفة لاستلام المساعدات الإنسانية ومفوضية العون الإنساني والدفاع المدني ولجنة الطوارئ الصحية، تسلمت أمس في مطار «الخرطوم»‏ الدعم القطري عبر أول طائرة للجسر الجوي القطري للشعب السوداني.
وقال نائب مفوض عام العون الإنساني»إن السودان حكومة وشعباً يثمّن ويقدر هذا الدعم المقدم من دولة قطر الشقيقة التي عودتنا دائماً أنها تكون سباقة للخير وتقف مع الشعب السوداني في كل الأزمات والملمات التي مرت به».
وأكد أن العلاقات مع دولة قطر علاقات ممتدة وضاربة في الجذور، وأن هذه ليست المرة الأولى التي تقف فيها دولة قطر مع الشعب السوداني.

مرسوم رقم (15) لسنة 2011 بالتصديق على اتفاقية بشأن تجنب الازدواج الضريبي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية السودان

مرسوم رقم (11) لسنة 2011 بالتصديق على بروتوكول إضافي لاتفاقية تنظيم استخدام العمّال السودانيين بين دولة قطر وجمهورية السودان

مرسوم رقم ( 17 ) لسنة 2014 بالتصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في المجال القانوني بين وزارة العدل بدولة قطر ووزارة العدل بجمهورية السودان

مرسوم رقم (39) لسنة 2011 بالتصديق على مذكرة تفاهم بتعديل بعض أحكام مذكرة تفاهم للتعاون في المجالات الأمنية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية السودان

بحث تعزيز آفاق التعاون مع السودان

وزير الخارجية السوداني يجتمع مع سفيرنا 



موقع معروف

شهادة معروف
صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك