تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الوطن الأربعاء 2 أكتوبر 2019

صاحبة السمو تشهد توقيع مذكرة تفاهم مع مفوضية الأمم لحقوق الإنسان

صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر رئيس مجلس إدارة مؤسسة «التعليم فوق الجميع» ورئيس مجلس أمناء مؤسسة «صلتك»، وسعادة السيدة ميشيل باشيله المفوضة السامية للأمم المتحدة لحقوق الإنسان، التوقيع على مذكرة تفاهم بين المفوضية وكل من مؤسسة «التعليم فوق الجميع» ومؤسسة «صلتك»، أمس بمقر الأمم المتحدة بمدينة جنيف.
وقع الاتفاقية، كل من السيد فهد السليطي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة «التعليم فوق الجميع»، والسيدة صباح الهيدوس الرئيس التنفيذي لمؤسسة صلتك، والسيد إلتون بريس رئيس المالية والموازنة في المفوضية السامية للأمم المتحدة لحقوق الإنسان.
تهدف مذكرة التفاهم، إلى التعاون لتعزيز وحماية حقوق الشباب، والعمل على تمكينهم اقتصادياً واجتماعياً وتبادل الخبرات في التعليم وحقوق الإنسان، بالإضافة إلى التعاون المشترك في المجالات ذات الاهتمام المتبادل.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
المرسوم بقانون وفقًا لآخر تعديل - مرسوم بقانون رقم (17) لسنة 2010 بتنظيم اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان
المرسوم وفقاً لآخر تعديل - مرسوم رقم (27) لسنة 2001 بالموافقة على انضمام دولة قطر إلى اتفاقية الأمم المتحدة لمناهضة التعذيب وغيره من ضروب المعاملة أو العقوبة القاسية أو اللاإنسانية المهينة

مرسوم رقم (66) لسنة 2013 بالتصديق على الميثاق العربي لحقوق الإنسان

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك