تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الوطن - الأثنين 02 ديسمبر 2019م

تشكيل لجنة لتحكيم الجائزة التشجيعية للأسر المنتجة

شكلت وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية متمثلة بإدارة شؤون الأسرة لجنة لتحكيم المشاركين في الجائزة التشجيعية للأسر المنتجة في نسختها الخامسة.
وبدأت الوزارة بتحكيم المشاركين ابتداءً من تاريخ 26 إلى 28 نوفمبر الجاري بمقر وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية – مبنى الهدى، حيث تضم اللجنة أعضاء من مختلف جهات الدولة ذات العلاقة (وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية - وزارة الثقافة والرياضة -بنك قطر للتنمية -قطر للعمل الاجتماعي نماء -غرفة تجارة وصناعة قطر- أكاديمية الطبخ).
وسيتم الإعلان عن النتائج خلال حفل التكريم الذي سيقام أثناء معرض (أسواق) المصاحب للجائزة التشجيعية للأسر المنتجة النسخة الخامسة خلال ديسمبر الجاري.
وبدورها تسعى الوزارة لدعم وتطوير الأسر المنتجة، وفقاً للبرامج التنموية المقدمة من قبل إدارة شؤون الأسرة بهدف إحداث تغيير نوعي وكمي في الأنشطة الإنتاجية للأسر المنتجة مع تسهيل الخدمات اللازمة بمنظومة متكاملة.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك