تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الأثنين 16 ديسمبر 2019م

تشكيل مجلس الأعمال القطري الماليزي المشترك

أعلنت غرفة قطر عن تشكيل مجلس الاعمال القطري الماليزي المشترك، حيث تمت تسمية اعضاء الجانب القطري في المجلس برئاسة الدكتور محمد بن جوهر المحمد عضو مجلس إدارة الغرفة، وضم الجانب القطري 20 عضوا من رجال الاعمال الذين يمثلون مختلف القطاعات الاقتصادية.
وقد عقد الجانب القطري في المجلس اجتماعا تنسيقيا في مقر الغرفة تم خلاله اعداد القضايا والموضوعات التي سيتم طرحها خلال الاجتماع الأول لمجلس الاعمال القطري الماليزي المشترك والذي سيعقد قريبا، بالإضافة إلى استعراض العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين.
وأشاد المجتمعون بتطور العلاقات التجارية بين دولة قطر ومملكة ماليزيا الاتحادية، التي يدعمها الزيارات المتبادلة لقادة البلدين الصديقين وتوقيع مذكرات التفاهم والتعاون، معتبرين أن مجلس الأعمال القطري الماليزي الذي تم إنشاؤه عام 2017 سيسهم في تطوير الشراكات بين قطاع الأعمال في البلدين، وسيعزز حجم التبادل التجاري البيني.
وكانت غرفة قطر قد وقعت اتفاقية تعاون مع الغرفة الوطنية للتجارة والصناعة بماليزيا لإنشاء مجلس أعمال مشترك، ومن المنتظر أن يقوم المجلس بتوفير المعلومات اللازمة حول اقتصاد البلدين والفرص الاستثمارية المتاحة، ورفع توصيات بشأن سبل تطوير التعاون في المجالات الاقتصادية والتجارية لدى حكومة البلدين، وتشجيع رجال الأعمال من الجانبين على المشاركة في المعارض التي يتم تنظيمها في قطر أو في ماليزيا، وتنفيذ جميع المبادرات التي من شأنها أن تساعد على تحقيق أهداف المجلس.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك