تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الوطن - الأربعاء 25 ديسمبر 2019م

عمال «ويزة» ينتخبون ممثليهم في اللجان العمالية المشتركة

نظمت الشركة القطرية للاستقدام (ويزة) عملية انتخاب ممثلي عمالتها في اللجنة العمالية المشتركة للشركة بإشراف ممثلين عن وزارة التنمية الادارية والعمل والشؤون الاجتماعية وحضور ممثل عن منظمة العمل الدولية، يأتي ذلك تطبيقاً للقرار الوزاري رقم (21) لسنة 2019.
وتعتبر «ويزة» من الشركات السباقة لتنفيذ هذا القرار إيمانا منها بالدور الهام الذي يلعبه العامل في الشركة وحرصا منها على توفير بيئة العمل المناسبة وتلبية كافة متطلبات الراحة والتزاما منها نحو رعاية حقوق العمال.
هذا وقد عكفت الشركة على وضع اللوائح التنظيمية لعملية الترشيح والانتخاب، وتنظيم ندوة تعريفية لشرح الآليات تبعها استقبال طلبات المرشحين الذين وصل عددها إلى خمس طلبات على مقعدين وذلك خلال المهلة الزمنية المحددة. وشهد الاقتراع اقبالاً كثيفًا ومشاركة عالية أبرزت وعي العمالة بحقوقهم وواجباتهم.
وتأتي الخطوة في سبيل تحقيق الغايات والأهداف الاستراتيجية لما لها من نتائج مأمولة نحو الاسهام وتحسين علاقات العمل وزيادة الفعالية التنظيمية إضافة إلى الدور الهام الذي تلعبه اللجان في عملية التوعية والتثقيف.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
قرار وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية رقم 21 لسنة 2019 بتنظيم شروط وإجراءات انتخاب ممثلي العمال في اللجان المشتركة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك