تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
 
    نسيت كلمة المرور


جريدة الوطن - الأربعاء 4 جمادى الآخرة 1441هـ - 29 يناير 2020م

صاحب السمو يقبل استقالة رئيس مجلس الوزراء

أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، أمس، الأمر الأميري رقم (1) لسنة 2020 بقبول استقالة معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء. ونص الأمر الأميري على العمل به من تاريخ صدوره وأن ينشر في الجريدة الرسمية. وأعرب معالي الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني عن خالص امتنانه وشكره لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى على الثقة التي أولاه إياها طوال فترة خدمته كرئيس لمجلس الوزراء. وكتب معاليه في تغريدة على حسابه الرسمي في «تويتر»: «في البداية أود أن أعرب عن خالص امتناني وشكري لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني على ثقته الغالية التي أولاني إياها طوال فترة خدمتي، وعلى توجيهاته السديدة لي على مدى السنوات الماضية». وأضاف معاليه: «أتمنى أن أكون قد وفقت في تحمل المسؤولية والأمانة طوال فترة خدمتي للوطن والأمير»، «كما أشكر كل من عمل معي وكانوا خير سند ومعين لي. حفظ الله الأمير وحفظ الله قطر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته».الدوحة - الوطن - قنا
= الشيخ عبدالله بن ناصر: أشكر صاحب السمو على ثقته وتوجيهاته طوال فترة خدمتي = أتمنى أن أكون قد وفقت في تحمل المسؤولية والأمانة طوال فترة خدمتي للوطن والأمير = أشكر كل من عمل معي وكانوا خير سند ومعين لي الدوحة - الوطن - قنا أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، أمس، الأمر الأميري رقم (1) لسنة 2020 بقبول استقالة معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء. ونص الأمر الأميري على العمل به من تاريخ صدوره وأن ينشر في الجريدة الرسمية. وأعرب معالي الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني عن خالص امتنانه وشكره لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى على الثقة التي أولاه إياها طوال فترة خدمته كرئيس لمجلس الوزراء. وكتب معاليه في تغريدة على حسابه الرسمي في «تويتر»: «في البداية أود أن أعرب عن خالص امتناني وشكري لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني على ثقته الغالية التي أولاني إياها طوال فترة خدمتي، وعلى توجيهاته السديدة لي على مدى السنوات الماضية». وأضاف معاليه: «أتمنى أن أكون قد وفقت في تحمل المسؤولية والأمانة طوال فترة خدمتي للوطن والأمير»، «كما أشكر كل من عمل معي وكانوا خير سند ومعين لي. حفظ الله الأمير وحفظ الله قطر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته».

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
أمر أميري رقم (3) لسنة 2013 بقبول استقالة رئيس مجلس الوزراء



موقع معروف

شهادة معروف
صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك