تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الوطن - الأربعاء 11 جمادى الآخرة 1441هـ - 5 فبراير 2020م

استعراض العلاقات القطرية ـــــ الهندية وسبل تطويرها

نيودلهي - قنا -
اجتمع سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع، والذي يزور جمهورية الهند حاليا، مع سعادة السيد راجناث سينغ وزير الدفاع بجمهورية الهند.
وقد أجريت مراسم استقبال رسمية لسعادة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع بمقر وزارة الدفاع الهندية في العاصمة نيودلهي.
جرى خلال الاجتماع استعراض العلاقات الثنائية بين الجانبين وسبل تعزيزها وتطويرها، فضلا عن آخر التطورات التي تمر بها المنطقة.
حضر الاجتماع سعادة السيد محمد بن خاطر الخاطر سفير دولة قطر لدى جمهورية الهند، وسعادة اللواء ركن سعيد بن حصين الخيارين قائد القوات البرية الأميرية وعدد من كبار القادة ضباط القوات المسلحة القطرية.
واجتمع سعادة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع مع سعادة السيد سوبرامنيام جايشانكار وزير خارجية جمهورية الهند.
جرى خلال الاجتماع استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، بالإضافة إلى استعراض التطورات التي تمر بها المنطقة.
حضر الاجتماع سعادة السيد محمد بن خاطر الخاطر سفير دولة قطر لدى جمهورية الهند، وسعادة اللواء ركن سعيد بن حصين الخيارين قائد القوات البرية الأميرية وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة القطرية.

مرسوم رقم (67) لسنة 2010 بالتصديق على اتفاقية إطارية للتعاون الاقتصادي بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وجمهورية الهند 

قرار أميري رقم (60) لسنة 2013 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى جمهورية الهند

بحث العلاقات بين قطر والهند

التعاون القانوني مع بريطانيا والهند
رئيس الأركان يستعرض مع السفيرة الهندية العلاقات الثنائية 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك