تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الوطن - الخميس 26 جمادى الآخرة 1441هـ - 20 فبراير 2020م

صاحب السمو يصدر وثائق تصديق

الدوحة- قنا-
أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على اتفاقية الأمم المتحدة بشأن اتفاقات التسوية الدولية المنبثقة من الوساطة.
كما أصدر سموه، وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع مذكرة تفاهم للتعاون في مجال المعايير بين هيئة الأشغال العامة (أشغال) في دولة قطر ومعهد المعايير التركي (TSE) في الجمهورية التركية، الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 25/11/2019.
وأصدر سموه، وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على اتفاقية بشأن التعاون الصناعي والتكنولوجي بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية التركية، الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 25 / 11 / 2019.
كما أصدر سمو الأمير وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم للتعاون الثنائي المشترك في قطاع النقل البري بين وزارة المواصلات والاتصالات في دولة قطر ووزارة الأراضي والبنية التحتية والمواصلات في جمهورية كوريا، الموقعة بمدينة سول بتاريخ 28/1/2019.
وأصدر سموه، وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم بشأن التعاون في مجال إعادة التدريب المهني وتطوير المهارات المهنية بين الهيئة العامة للجمارك في دولة قطر ومعهد التدريب الجمركي الحدودي في جمهورية كوريا، الموقعة بمدينة سول بتاريخ 28/1/2019.
كما أصدر سموه، وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الزراعة الذكية بين وزارة البلدية والبيئة في دولة قطر ووزارة الزراعة والغذاء والشؤون الريفية في جمهورية كوريا، الموقعة بمدينة سول بتاريخ 28/1/2019.
وأصدر سموه، أيضا وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال مصايد الأسماك وتربية الأحياء المائية بين وزارة البلدية والبيئة في دولة قطر ووزارة المحيطات والثروة السمكية في جمهورية كوريا، الموقعة بمدينة سول بتاريخ 28 /1/ 2019.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
مرسوم رقم (29) لسنة 2015 بالتصديق على اتفاق مشترك بشأن إنشاء لجنة استراتيجية عليا بين دولة قطر وجمهورية تركيا
مرسوم رقم (31) لسنة 1988 بالتصديق على اتفاق التعاون الثقافي  بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية كوريا
مرسوم رقم (54) لسنة 2001 بالتصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية كوريا بشأن تشجيع وحماية الاستثمار
مرسوم رقم (38) لسنة 1984م بالتصديق على اتفاق التعاون الاقتصادي والفني والتجاري بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية كوريا

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك