تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأحد 6 رجب 1441هـ - 1 مارس 2020م

من عُمان والجبل الأسود والإكوادور وتونس وكوستاريكا
رئيس المجلس الأعلى للقضاء يجتمع مع مسؤولين قضائيين

الدوحة - قنا:
اجتمع سعادة الدكتور حسن بن لحدان الحسن المهندي رئيس المجلس الأعلى للقضاء، رئيس محكمة التمييز، مع سعادة الدكتور خليفة بن محمد الحضرمي نائب رئيس المحكمة العُليا أمين عام مجلس الشؤون الإدارية بالقضاء بسلطنة عُمان الشقيقة، وسعادة السيدة فيسنا ميدينيكا رئيسة المحكمة العُليا بالجبل الأسود (مونتينيغرو)، وسعادة السيّدة مارية بولينا سواريز رئيسة المحكمة العُليا بجمهورية الإكوادور، وسعادة السيد راشد الطيب رئيس أوّل للمحكمة العُليا بجمهورية تونس الشقيقة، وسعادة السيدة أدريانا أوركو رئيس رابطة القضاة في كوستاريكا، كلّ على حدة.
جاءت الاجتماعات على هامش مشاركتهم في أعمال الاجتماع الثاني عالي المُستوى للشبكة العالمية للنزاهة القضائية الذي عُقد بالدوحة.
واستعرضت الاجتماعاتُ العلاقاتِ القانونيةَ والقضائية بين دولة قطر وكل من سلطنة عُمان، والجبل الأسود، والإكوادور، وتونس، وكوستاريكا، وسبل تعزيزها وتطويرها، إلى جانب مُناقشة النتائج التي تضمنتها أعمالُ الاجتماع الثاني للشبكة العالمية للنزاهة القضائيّة.

القانون وفقًا لأخر تعديل - قانون رقم (10) لسنة 2003 بإصدار قانون السلطة القضائية
رئيس الأعلى للقضاء يجتمع مع مسؤولين قضائيين روس

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك