تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الثلاثاء 21 شعبان 1441هـ - 14 أبريل 2020م

وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية: مخالفة شركة لعدم التزامها بالاشتراطات الاحترازية

الدوحة- قنا-
أعلنت وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية عن رصد مخالفة إحدى شركات المقاولات في موقع عمل في منطقة الوعب /خلف قطر للديكور/ لعدم التزامها بقرار خفض عدد العمالة الذين يتم نقلهم بواسطة حافلات إلى نصف السعة الاستيعابية، مع مراعاة اتخاذ الإجراءات والتدابير الاحترازية.
وأفادت الوزارة في بيان لها بأنه تم التنسيق مع الجهات الأمنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة ضد مدير الشركة والمهندس المسؤول عن الموقع وإحالتهم للتحقيق.
وأوضح البيان أن عملية رصد هذه المخالفة جاءت في إطار الحملات التفتيشية التي تقوم بها وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية على مواقع العمل وسكن العمال للتأكد من التزام الشركات بالسياسات التي أصدرتها الوزارة والتي يجب على الشركات تطبيقها لتجنب انتشار فيروس كورونا /كوفيد -19/ في مواقع العمل.
الجدير بالذكر أن الوزارة اعتمدت ونشرت سياسة للإجراءات التي يجب على الشركات اتخاذها في مكان العمل والسكن لحماية العمال والتخفيف من انتشار فيروس كورونا /كوفيد-19/.
كما تم تخصيص هذ الخط الساخن 40280660 للإبلاغ عن أي مخالفات متعلقة بقطاع العمل.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك