تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الخميس  14 رمضان 1441هـ - 7مايو 2020م

حول استراتيجية البنك الدولي بشأن هشاشة النزاع والصراع
الشورى يُشارك في اجتماع برلماني عبر تقنية الاتصال المرئي

الدوحة - قنا:
شارك مجلس الشورى في اجتماع برلماني عُقد أمس في إطار الشراكة بين الجمعية البرلمانيّة للبحر الأبيض المتوسط مع البنك الدولي وصندوق النقد الدولي، وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي. وعُقد الاجتماع تحت عنوان «اجتماع برلماني حول استراتيجية البنك الدولي بشأن هشاشة النزاع والصراع والعنف»، حيث جمع المشرعين والموظفين المدنيين والموظفين البرلمانيين من جميع أنحاء العالم بكبار خبراء مجموعة البنك الدولي لمُراجعة أحدث استراتيجية للبنك الدولي بشأن هشاشة النزاع والصراع والعنف والعمل في منطقة الساحل.
وقد ركزت المُناقشة على الإجراءات التي يمكن للبرلمانات اتخاذها لتحسين العمل في البلدان الهشّة والمُتأثرة بالصراعات من خلال التشريعات المركزة والرقابة المُعزّزة وتمويل التنمية. مثل مجلس الشورى في هذا الاجتماع الذي شارك فيه أكثر من 110 برلمانيين من مُختلف أنحاء العالم، سعادة السيد علي بن عبداللطيف المسند المهندي، عضو المجلس.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
الشورى يشارك في اجتماع البرلمان العربي بالقاهرة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك