تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
 
    نسيت كلمة المرور


جريدة الوطن - الخميس 12 شوال 1441هـ - 4 يونيو 2020م

تعيينات بوزارة «التعليم»

الدوحة الوطن
أصدر سعادة الدكتور محمد بن عبدالواحد الحمادي، أمس، ‏قراراً وزارياً ‏ بشأن تعيين السيد حمد محمد راشد الغالي، مديراً لإدارة تراخيص المدارس الخاصة بوزارة التعليم والتعليم العالي.
كما أصدر سعادته قراراً وزارياً بشأن تعيين السيد طارق عبد الحميد العمادي، مديراً لإدارة نُظُم المعلومات بوزارة التعليم والتعليم العالي.
تخرّج السيد حمد محمد راشد الغالي في جامعة قطر في العام 1998م، ثم التحق بالعمل في وزارة التربية والتعليم في العام نفسه، وتدرج في المناصب إلى أن وصل إلى منصب مُدير إدارة تراخيص المدارس الخاصة بوزارة التعليم والتعليم العالي، خلال الاعوام السابقة، قبل ان ينتقل إلى إدارة الموارد البشرية بوزارة التعليم كمساعد لمدير الإدارة، ثم يعود مرة أخرى إلى منصبه الاسبق كمدير إدارة تراخيص المدارس الخاصة بوزارة التعليم.
كما تخرج السيد طارق عبد الحميد العمادي في جامعة قطر في العام 1999 وتدرج في المناصب بالعديد من أجهزة الدولة قبل ان يتولى مدير إدارة بوابة «حكومي» بوزارة المواصلات والاتصالات، قبل ان يتم تعيينه مديراً لإدارة نُظُم المعلومات بوزارة التعليم والتعليم العالي.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
قرار أميري رقم (14) لسنة 2014 بإعادة تشكيل المجلس الأعلى للتعليم



موقع معروف

شهادة معروف
صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك