تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الخميس 26 شوال 1441هـ - 18 يونيو 2020م

تابع تطبيق المرحلة الأولى من خطة الرفع التدريجي للقيود المفروضة
مجلس الوزراء: استمرار العمل بالإجراءات والتدابير الاحترازية لمكافحة «كورونا»

قنا
ترأس معالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الاجتماع العادي الذي عقده المجلس ظهر أمس عبر تقنية الاتصال المرئي. وعقب الاجتماع، أدلى سعادة الدكتور عيسى بن سعد الجفالي النعيمي وزير العدل والقائم بأعمال وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء بما يلي: في بداية الاجتماع، استمع مجلس الوزراء إلى الشرح الذي قدمه سعادة وزير الصحة العامة حول آخر المستجدات والتطورات للحد من انتشار فيروس كورونا «كوفيد - 19»، وتابع تطبيق المرحلة الأولى من خطة الرفع التدريجي للقيود المفروضة جراء فيروس «كوفيد - 19»، وأكد المجلس على استمرار العمل بما تم اتخاذه من إجراءات وتدابير احترازية في سبيل مكافحة هذا الوباء.
وبعد ذلك نظر المجلس في الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال على النحو التالي:
أولاً - الموافقة على:
أ - خطاب نوايا بين وزارة الخارجية ومكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية.
ب - خطاب نوايا بين وزارة الخارجية وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.
ثانياً - استعرض مجلس الوزراء الموضوعات التالية، واتخذ بشأنها القرارات المناسبة:
1 - التقرير السنوي لأعمال اللجنة الوطنية لأمن المعلومات.
وتهدف هذه اللجنة إلى تعزيز أمن المعلومات في الدولة، بما يحقق خطط التنمية الشاملة في جميع المجالات، وذلك من خلال التوجيه الاستراتيجي للجهود الوطنية اللازمة لتنفيذ الأهداف المحددة في الاستراتيجية الوطنية لأمن المعلومات، وتحقيق التعاون مع الجهات المختصة أو المعنية في هذا المجال.
2 - تقرير لجنة التظلمات بهيئة قطر للأسواق المالية عن الفترة من 1 / 7 إلى 31 /12/ 2019.
وتختص هذه اللجنة المنشأة بهيئة قطر للأسواق المالية برئاسة أحد الرؤساء بمحكمة الاستئناف وعضوية اثنين من قضاة محكمة الاستئناف واثنين من ذوي الخبرة في مجالات تعاملات الأوراق المالية، بالبت في التظلمات من القرارات الجزائية التي تصدرها الهيئة.
3 - نتائج الاجتماع (111) للجنة التعاون المالي والاقتصادي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي عقد بتاريخ 21 / 4 / 2020 عبر تقنية الاتصال المرئي.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
مرسوم بقانون رقم (17) لسنة 1990م بشأن الوقاية من الأمراض المعدية
قرارات جديدة لمجلس الوزراء لمكافحة فيروس كورونا

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك