تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الوطن - الأحد 5 ذو الحجة 1441هـ - 26 يوليو 2020م

بحث تعزيز التعاون الصحي بين قطر والعراق

الدوحة - قنا -
اجتمعت سعادة الدكتورة حنان محمد الكواري وزيرة الصحة العامة مع سعادة الدكتور حسن محمد التميمي وزير الصحة والبيئة في جمهورية العراق، وذلك من خلال تقنية الاتصال المرئي.
جرى خلال الاجتماع بحث سبل وآليات تعزيز التعاون بين البلدين في المجالات الصحية، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى «حفظه الله»، بإرسال مستشفيين ميدانيين مجهزين بمختلف المعدات الطبية إلى جمهورية العراق دعما لجهود الأشقاء في العراق لمواجهة جائحة فيروس كورونا (كوفيد - 19).
وأعرب وزير الصحة العراقي عن شكره وتقديره لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى على دعم سموه لجهود العراق في مواجهة جائحة كورونا، وأشاد بالعلاقات الأخوية المتميزة بين البلدين في مختلف المجالات.

مرسوم رقم (19) لسنة 1984م التصديق على الاتفاقية الإعلامية والثقافية بين دولة قطر والجمهورية العراقية 

مرسوم رقم (18) لسنة 1984م بالتصديق على توصيات الاجتماع الثاني للجنة القطرية العراقية المشتركة المنبثقة عن الاتفاق التجاري والاقتصادي المعقود بين البلدين 

رئيس الوزراء يبحث مع علاوي تطورات العراق

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك